النصر يعزز صفوفه بـ16 لاعبًا استعدادًا للموسم الجديد

النصر يعزز صفوفه بـ16 لاعبًا استعدادًا للموسم الجديد اللاعبون الجدد - المركز الاعلامي لنادي النصر

يستعد نادي النصر القاهري  للدخول بقوة للموسم الجديد بدوري القسم الثاني، بالتعاقد مع مجموعة كبيرة من اللاعبين، ذوي المهارة ويتميزون بصغر السن كعادة نادي النصر في المواسم السابقة.

ملعب نادي النصر

وأعلن نادي النصر صباح اليوم الأحد، تعاقده رسميًا مع 16 لاعبًا جديدًا، ينضمون لمعسكر الإعداد الذي بدأ بالأمس على ملعب نادي النصر بمصر الجديدة.

التعاقدات

وتعاقد النصر مع محمود السيد، صاحب الـ22 عامًا، مهاجم الداخلية السابق، ومحمد إسماعيل العزلة، الشهير بميدو، لاعب نادي الشهداء بكفر الشيخ، ويلعب في مركز الجناح الأيمن وأسامة الليبى صاحب الـ 23 عامًا، الظهير الأيمن لفريق تلا، وعبد العزيز محمد 22 عامًا، مهاجم الداخلية السابق.

بالإضافة للتعاقد مع عامر حمدي صاحب الـ21 عامًا لاعب وادي دجلة وناشئ إنبي، ويلعب في مركز صانع الألعاب، وساهر عبد المنعم، لاعب المريخ البورسعيدي 28 عامًا، ويلعب في مركز الظهير الأيمن، ورضا ناصر، 20 عامًا لاعب خط وسط البنك الأهلي، ومحمود حسين، لاعب سوهاج 19 عامًا، ويلعب في مركز الوسط المدافع والظهير الأيمن، وعبد الله عراقي، لاعب بنها في مركز الوسط المدافع  25 عامًا، وأحمد جمال حارس مرمي الشبان المسلمين بقنا 30 سنة.

وأحمد سعودي، حارس مرمى المريخ البورسعيدي 23 عامًا، وإسلام صبري، الظهير الأيسر لنادي نبروه 23 عامًا، وعادل عبد الفتاح، الجناح الأيمن لنادي صيد المحلة 26 عامًا، وسعد شحتة، مدافع بهتيم صاحب الـ 26 عامًا، ومحمد زغلي، صانع ألعاب بني عبيد، ويوسف حسن، مهاجم الزمالك ومصر المقاصة وإف سي مصر السابق.

فيما يشارك بفترة الإعداد مصطفى حطيبة، ومحمد حجاج، وحمودة سمير، ودخير محمد، وحازم ممدوح، ومحمد عبد الناصر أوشا، وأحمد إبراهيم، ومؤمن عاطف، وأحمد حسين، ومحمد البغدادي، وأحمد خليل كالوشا، من قائمة الموسم الماضي.

ويؤدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليومية في السابعة صباحًا على ملعب النادي بمصر الجديدة وسط مشاركة جميع اللاعبين، ويركز سيد عيد، المدير الفني للفريق، على النواحي البدنية وليدخل اللاعبين في فورمة الموسم سريعًا قبل بدء البطولة وتشهد التدريبات حالة من التركيز الشديد من جانب اللاعبين كما يخوض الفريق لعدة مباريات ودية في الأيام القليلة القادمة.

كان نادي النصر قد أنهى بطولة الموسم الماضي في المركز الثامن برصيد 33 نقطة، بعد تقديم موسم جيد واقتناص الفريق لنقاط مهمة خلال البطولة خاصة بتعطيل الفرق المتصارعة على القمة في عدة مناسبات.

اقرأ أيضًا:

 هيثم شعبان: معسكر الإسماعيلية حقق المطلوب.. واستفدت من ودية السودان

الوسوم