النصر للتعدين يكشف عن ملابس مبارياته بدورة الترضية (صور)

النصر للتعدين يكشف عن ملابس مبارياته بدورة الترضية (صور)

أعلن مجلس إدارة نادي النصر للتعدين، برئاسة عمرو الطوخي، نائب الرئيس، والقائم بأعمال رئيس النادي، عن أطقم ملابس الفريق فى المباريات الرسمية خلال الموسم الجديد.

وقال عمرو الطوخي، نائب رئيس التعدين، فى تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”: “تم تحديد ملابس المباريات التي سنظهر به خلال مباريات دورة الترضية، وتم تخصيص طاقمين للمباريات”.

وأضاف “الطوخي”: “الطقم الأول عبارة عن قميص أصفر به خطين باللون الأسود، مع شورت أسود منقوش باللون الأبيض، وسيكون هذا الطاقم هو الأساسي للفريق خلال مباريات دورة الترضية، بينما الطاقم الاحتياطي سيكون باللون البمبي، وبه خطوط سوداء، مصحوبًا بشورت أسود منقوش باللون الأبيض”.

وتابع نائب رئيس النصر للتعدين: “نسعي للتحضير لدورة الترضية بشكل قوي فى ظل هدفنا للبقاء بالقسم الثاني، وتعويض إخفاق الموسم الماضي بعد احتلال الفريق المركز الحادي عشر، وتواجدنا فى دائرة الهبوط، ومباريات الترضية جاءت فرصة للفريق للبقاء، رغم اعتراضنا على لعبها من الأساس، وكان لابد من بقائنا بشكل مباشر بالقسم الثاني، بعد قرار زيادة الفرق لـ16 فريق بدلاً من 12، بكل مجموعة من مجموعات القسم الثاني”.

دورة الترضية

وتضم دورة الترضية بجانب النصر للتعدين فرق مركز شباب ناصر ملوي، والوليدية، وتحرير أسوان، ويسعي الجهاز الفني للنصر للتعدين بقيادة محمد حشمت زيزو، لتقديم مباريات قوية، وليتمكن من خطف إحدي بطاقات البقاء بالقسم الثاني.

ويعد النصر للتعدين من ضمن فرق الصعيد، التي نالت شرف اللعب بالدوري الممتاز من قبل، بعد أن قاد حمادة رسلان الفريق للصعود للدوري الممتاز، وظهر الفريق بشكل مميز فى آخر مباريات الموسم، ولكنه لم يتمكن من البقاء بالممتاز وقتها، وتعاقب على تدريبه فى هذا الموسم عدة مدربين منهم حمادة رسلان، وأشرف عرب، وأسامة عرابي، وأحمد كشري، قبل أن يهبط الفريق للقسم الثاني، ويسوء به الحال فى الموسم الماضي ليهبط للقسم الثالث، لولا قرار زيادة الفرق الذى منحه فرصة البقاء من خلال دورة الترضية.

اقرأ أيضًا

ظهير النصر للتعدين أولى صفقات دمنهور في الميركاتو الصيفي

الوسوم