المنيا يواجه منتخب السويس وديا الثلاثاء

المنيا يواجه منتخب السويس وديا الثلاثاء فريق المنيا- المصدر النادي

استقر الجهاز الفني لنادي المنيا بقيادة سمير كمونة، على خوض مباراة ودية جديدة خلال معسكر الفريق بالقاهرة، على هامش استعدادات الفريق للموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وقال كمونة، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن المباراة ستقام يوم الثلاثاء المقبل على ملعب منتخب السويس، بعد الاتفاق مع الجهاز الفني على خوض تلك المواجهة الودية.

وأضاف كمونه: نسعى لخوض عدد من المباريات الودية خلال تواجدنا بمعسكر القاهرة ضمن التحضيرات للموسم الجديد، ويستمر المعسكر حتى يوم 4 سبتمبر المقبل، سعيًا لتجهيز الفريق بأفضل صورة ممكنه للموسم الجديد من مجموعة الصعيد.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا معسكره أمس السبت، وخاض الفريق مرانه الأول على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة، ضمن خطة الجهاز الفني لتجهيز الفريق خلال فترة الإعداد.

ويلعب المنيا في السابعة من مساء اليوم الأحد مباراته الودية الأولى أمام فريق طلائع الجيش، على ملعب جهاز الرياضة العسكري سعيا لتجهيز الفريق بشكل مميز للمباريات الرسمية خلال الموسم الجديد.

فترة الإعداد

وكان فريق المنيا بقيادة سمير كمونة قد بدأ فترة الإعداد يوم 6 يوليو الماضي، وتدرب الفريق لمدة أسبوع داخل ملعب النادي بالفرع الرئيسي، ثم  نقل الفريق تدريباته لاستاد جامعة المنيا من يوم 13 يوليو الماضي، ولعب الفريق خلال الفترة الماضية 6 مواجهات ودية منها مباراتين ضد فريق الشباب حقق فيهم الفوز بهدفين، وبخماسية نظيفة، ولعب ودية ثالثة مع القوصية انتهت بالتعادل 1/1، ثم خسر في الودية الرابعة من أسمنت أسيوط بهدف وحيد، وخسر من نادي الجونة بهدفين نظيفين، وفي المباراة السادسة تفوق على فريق القوصية بثلاثية نظيفة.

ويسعى سمير كمونة المدير الفني للمنيا لتقديم موسم قوي ومميز للمنافسة من أجل الصعود للدوري الممتاز وإسعاد الجماهير المنياوية المتعطشة لرؤية الفريق فى دوري الأضواء والشهرة، خاصة أن المنيا بعيد منذ 5 أعوام عن منافسات الممتاز بعد الظهور الأخير له موسم 2013/2014 بعدما قاد شديد قناوي الفريق لتحقيق هذا الإنجاز بالصعود للممتاز، وهو ما يتطلع لتحقيقه كمونه مع الفريق هذا الموسم.

اقرأ أيضا:

يد المنيا يبدأ استعداداته للدوري الممتاز بملعب النادي (صور)

الوسوم