المنيا يواجه السكة الحديد بالقاهرة الجمعة المقبل

المنيا يواجه السكة الحديد بالقاهرة الجمعة المقبل المنيا -المصدر: النادي

استقر الجهاز الفني لنادي المنيا بقيادة سمير كمونة، على خوض مباراة ودية جديدة أمام نادي السكة الحديد، أحد أندية القسم الثالث بالقاهرة، وذلك على هامش استعدادات الفريق خلال فترة الإعداد للموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وقال سمير كمونة في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن الفريق سيتوجه للقاهرة لخوض مباراة السكة الحديد، التي تم الاتفاق عليها مع الجهاز الفني، وستكون في الرابعة عصر الجمعة المقبل، بملعب نادي السكة.

ويواصل فريق المنيا تدريباته داخل محافظة المنيا بخوض التدريبات على إستاد الجامعة، لتجهيز اللاعبين بشكل جيد للموسم الجديد، قبل انطلاق المنافسات الرسمية ورفع معدل اللياقة البدنية للاعبين بجانب العمل المهاري والتكتيكي داخل الملعب.

وبدأ الفريق فترة الإعداد داخل محافظة المنيا، يوم 6 يوليو الماضي، وتدرب أسبوع داخل ملعب النادي، ثم نقل تدريباته لإستاد الجامعة من يوم 13 يوليو الماضي.

ولعب الفريق عددًا من المباريات الودية، إذ واجه فريق الشباب بالنادي في مباراتين حقق الفوز فيهما بثنائية وخماسية، ولعب ودية ثالثة مع القوصية وانتهت بهدف لكل فريق، وآخر وديات الفريق كانت الأربعاء الماضي أمام فريق أسمنت أسيوط وخسرها المنيا بهدف وحيد.

الجهاز الفني لفريق المنيا

وكانت إدارة النادي المنياوي قد تعاقدت مع سمير كمونة لقيادة الفريق فنيا، ومعه هيثم حسين مدرب عام، ومحمد رؤوف مدرب مساعد، ومحمد إسماعيل مدرب حراس مرمى، وأمير مختار مدير إداري، وسامر سيد إداري، فيما يضم الجهاز الطبي وائل حسين سلطان طبيب للفريق، ومعه محمد السيد أخصائي العلاج الطبيعي، ومحمد الأصلي مدلك، والدكتور محمد دكروري مخططًا للأحمال.

 ويسعى النادي للمنافسة خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثاني، طمعًا في تحقيق الصعود للدوري الممتاز، وهو الهدف الوحيد الذي يسعى إليه سمير كمونة وجهازه خلال الفترة المقبلة، خاصة أن المنيا بعيد عن دوري الأضواء والشهرة منذ موسم 2013/2014.

اقرأ أيضا:
اختبارات الناشئين لأسمنت أسيوط بالمنيا.. الجمعة

 

الوسوم