المنيا يواجه أسمنت أسيوط وديًا غدًا استعدادًا للقسم الثاني

المنيا يواجه أسمنت أسيوط وديًا غدًا  استعدادًا للقسم الثاني المنيا -المصدر: النادي

استقر الجهاز الفني لنادي المنيا، بقيادة سمير كمونه، على خوض مباراة ودية أمام فريق أسمنت أسيوط، على هامش تحضيرات واستعدادات الفريق لمنافسات الموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وقال هيثم حسين، المدرب العام للمنيا، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” إن المباراة ستقام على ملعب أسمنت أسيوط بعد الاتفاق مع الجهاز الفني للفريق، على خوض تلك الودية، سعيًا لتجهيز لاعبي الفريق بشكل جيد لمنافسات الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يغادر فريق المنيا المحافظة ظهر غدٍ الأربعاء، للتوجه لأسيوط لخوض تلك المواجهة الوديه أمام فريق أسمنت أسيوط أحد أندية القسم الثالث، والذى يقوده فنيًا الدكتور هيسم صالح.

وأوضح صالح أنه يسعى جاهدًا للوقوف على مستوى اللاعبين، وما وصلوا إليه خلال تلك الفترة لتجهيز الفريق للموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد، سعيًا للمنافسة من أجل الصعود للدوري الممتاز.

وسبق لفريق المنيا لعب ثلاث مباريات ودية حتى الآن خلال فترة استعدادات الفريق منها وديتين مع فريق الناشئين مواليد 97 وحقق فيهم الفوز بهدفين، وبخماسية نظيفة، بالإضافة لوديه أخرى مع فريق القوصية أحد فرق القسم الثالث، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن خطة الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين بشكل مناسب قبل انطلاق المباريات الرسمية.

صفقات المنيا

ونجح مسؤولو نادي المنيا في التعاقد مع 10 لاعبين جدد، في إطار الصفقات الجديدة التي يبرمها الفريق لدعم صفوفه، وتم التعاقد مع كلا من صالح موسى، من منتخب السويس، ومصطفى عبدالفتاح كزلوف، مهاجم بترول أسيوط، وشعبان عبدالحميد، مهاجم فريق ديروط، وأحمد رجب، مدافع نادي ديروط، وبدوي عاشور، جناح نادي مصر، وأحمد كاستيلا، ظهير أيمن نادي مصر، وقد تمت استعارته لمدة موسم واحد، وعمرو مصطفى فيرون، لاعب وسط بلدية المحلة، وعلي رشاد، جناح غزل المحلة، ومحمد ثروت، لاعب وسط غزل المحلة، وعباس مصطفى، ظهير أيسر فريق أسوان، وذلك هامش تحضيرات الفريق للقسم الثاني ودعم صفوفه بشكل قوي للمنافسة من أجل الصعود للدوري الممتاز سعيا لإسعاد الجماهير المنياوية التي ترغب فى رؤية الفريق فى دوري الأضواء والشهرة.

اقرأ أيضًا:

منتخب مصر لكرة الصالات يضم رباعي المنيا استعدادًا لبطولة إفريقيا

 

 

 

 

الوسوم