المنيا يهزم الوليدية بهدف نظيف استعدادًا للتليفونات (صور)

حقق فريق المنيا فوزًا صعبًا على نظيره الوليدية، بهدف وحيد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الخميس، على استاد الجامعة، على هامش وديات الفريق خلال فترة توقف القسم الثاني الحالية.

المنيا

حاول الجهاز الفني للمنيا بقيادة إبراهيم صدقي، الاطمئنان على مستوى اللاعبين وتجهيزهم لمباراة تليفونات بني سويف، ونجح في حسم المباراة لصالحه بهدف وحيد، سجله اللاعب إبراهيم جلال هداف الفريق.

وتعد هذه الودية الثانية للفريق خلال فترة توقف القسم الثاني بعد الفوز على مركز شباب ناصر ملوي بثنائية نظيفة، ويستعد الفريق لمباراة تليفونات بني سويف يوم 17 يناير المقبل.

اقرأ أيضًا..
هداف طهطا يودع الفريق عقب لقاء الوليدية وينتقل لناديه الجديد
القسم الثاني: عادل خليل يعود لقيادة فريق الوليدية

حقق فريق المنيا فوزا على فريق الوليدية بهدف وحيد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهم اليوم الخميس على إستاد الجامعة ، على هامش وديات الفريق خلال فترة توقف القسم الثاني الحالية .

حاول الجهاز الفني للمنيا بقيادة إبراهيم صدقي  الاطمئنان على مستوي اللاعبين وتجهيزهم لمباراة تليفونات بني سويف ونجح فى حسم المباراة لصالحهم بهدف وحيد سجله اللاعب إبراهيم جلال هداف الفريق .

وتعد هذه الودية الثانية لفريق المنيا  خلال فترة توقف القسم الثاني بعد الفوز على مركز شباب ناصر ملوي بثنائية نظيفة ، ويستعد الفريق لمباراة تليفونات بني سويف يوم 17 يناير المقبل ،

 

 

الوسوم