المنيا يقرر تقديم صفقاته وجهازه الفني فى مؤتمر صحفي

المنيا يقرر تقديم صفقاته وجهازه الفني فى مؤتمر صحفي علي دياب يوقع لنادي المنيا - المصدر: اللاعب

استقر مسئولو نادي المنيا، برئاسة عاطف عبد الجابر، على عقد مؤتمر صحفي خلال الأيام القليلة المُقبلة، من أجل الإعلان عن صفقات الفريق الجديدة استعدادًا لدوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

واتفق الجهاز الفني مع محمد عليان، مدير الكرة، مع مجلس الإدارة على عقد هذا المؤتمر الصحفي من أجل تقديم كل الصفقات، التي أتمها النادي خلال تلك الفترة، بالإضافة لتقديم الجهاز الفني لنادي المنيا، بقيادة نجم الأهلي السابق، ومنتخب مصر سمير كمونة.

صفقات المنيا الجديدة

وقد نجح نادي المنيا فى التعاقد مع 9 لاعبين حتي الآن لتدعيم صفوفه وهم مصطفي عبدالفتاح “كزلوف”، مهاجم بترول أسيوط، وشعبان عبد الحميد، مهاجم ديروط، وبدوي عاشور، الجناج الأيمن لنادي مصر، وصالح موسي، الظهير الأيمن وقلب الدفاع لنادي الزمالك الأسبق ومنتخب السويس، ومحمد ثروت، لاعب وسط غزل المحلة.

كما تعاقد المنيا مع علي دياب، جناح عزل المحلة، وجميعهم صفقات انتقال حر، بالإضافة لعباس مصطفي، الظهير الأيسر لنادي أسوان، وأحمد رجب، مدافع نادي ديروط، وأحمد كاستيلا، الظهير الأيمن لنادي مصر، الذى انضم موسم على سبيل الإعارة.

جهاز المنيا

ويضم جهاز المنيا الجديد كلاً من محمد عليان، مدير للكرة، وسمير كمونة، مدير فني، وهيثم حسين، مدرب عام، ومحمد رؤوف، مدرب مساعد، ومحمد إسماعيل، مدرب حراس المرمي، وأمير مختار، مدير إداري، وسامر سيد، إداري، ودكتور وائل حسين سلطان، طبيب، ومحمد السيد، أخصائي علاج طبيعي، ومحمد الأصلي مدلك.

ويسعي فريق المنيا للظهور بشكل مميز خلال الموسم الجديد، والمنافسة على الصعود للدوري الممتاز، وتعويض إخفاق الموسم الماضي بعد إنهاء الفريق الموسم في المركز الخامس، برصيد 41 نقطة، وهو ما أثار غضب الجماهير خاصة أن المنيا هو أكثر أندية الصعيد لعبًا بالدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا

صالح موسى تاسع تدعيمات المنيا استعدادًا للموسم الجديد

المنيا ينهي أزمة مستحقات عمرو زينهم المتأخرة ويسلم اللاعب قسط أبريل

الوسوم