ولاد البلد

المنيا يعمق جراح الفيوم ويفوز بثنائية في القسم الثاني

المنيا يعمق جراح الفيوم ويفوز بثنائية في القسم الثاني المنيا والفيوم - الصفحة الرسمية للمنيا

نجح الفريق الكروي الأول بنادي المنيا، في الفوز على فريق الفيوم، بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، على ملعب جامعة المنيا، في إطار مباريات الجولة الـ18 بدوري القسم الثاني بالمجموعة الأولى، وبعد فترة توقف كبيرة لتداعيات فيروس كورونا.

الأهداف

المنيا بدأ بتسجيل الأهداف عن طريق مصطفى شعبان، في الدقيقة 29 من عمر اللقاء، وسط استحواذ وخطورة كبيرة من جانب الفيوم، لكن المنيا باغته وسجل هدف التقدم، وفي الدقيقة 3 من عمر الشوط الثاني نجح محمد رفعت في إدراك التعادل، ليعود المنيا من جديد في الدقيقة 8 بالتقدم مرة أخرى عن طريق محمود المنشاوي.

الشوط الأول

استطاع فريق المنيا أن يفرض كلمته بنتيجة الشوط الأول بعد أن سجل هدف التقدم في منتصفه، وخطف من الفيوم الأفضلية، بعد أن كان متزعمها في أول 20 دقيقة، لينتهي الشوط بتقدم المنيا، وسط محاولات فاشلة من الفيوم من أجل إدراك التعادل.

الشوط الثاني

رغم أن الفيوم بدأ الشوط الثاني وصحح الأوضاع مبكرًا وبعد أن عاد في الدقيقة 3 بالتعادل، إلا أن المنيا استطاع أن يتقدم مرة أخرى في الدقيقة 8، ليظل الفيوم يهدر في الفرص السهلة ويضيع فوزًا سهلًا، وسط دفاعات كبيرة من جانب المنيا، لتنتهي المباراة بفوز المنيا 2 –  1.

بهذه النتيجة يرفع المنيا رصيده إلى 22 نقطة، ويتجمد رصيد الفيوم عند 18 نقطة.

الوسوم