المنيا يطلب ظهير سيراميكا كليوباترا والمقابل المادي العقبة الوحيدة

المنيا يطلب ظهير سيراميكا كليوباترا والمقابل المادي العقبة الوحيدة محمد ممدوح كيمو لاعب سيراميكا كليوباترا -المصدر: صفحة اللاعب

دخل محمد ممدوح كيمو الظهير الأيمن لنادي سيراميكا كليوباترا دائرة اهتمام نادي المنيا من أجل التعاقد معه لدعم الجبهة اليمنى خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثاني بالصعيد.

و”علم استاد ولاد البلد” أن نادي المنيا فتح خطوط الاتصال مع مسؤولي نادي سيراميكا لطلب ضم اللاعب رسميًا وفقًا لرغبة سمير كمونة، نظرًا لدرايته باللاعب الذي تواجد معه من قبل بفريق جمهورية شبين الذي لعب له على سبيل الإعارة من صفوف سيراميكا خلال الموسم المنتهي.

وطلب مسؤولي سيراميكا مبلغ 200 ألف جنيه للتفريط في اللاعب كيمو، وكثف معهم المنيا المفاوضات، ليتم تخفيض المبلغ لـ150 ألف جنيه، وفي انتظار رد مسؤولي المنيا، وفقًا لما ذكره معتز البطاوي مشرف الكرة بنادي سيراميكا.

سيراميكا كليوباترا

ويملك محمد ممدوح كيمو خبرة كبيرة بالقسم الثاني، إذ لعب لأندية سكر أبو قرقاص بمحافظة المنيا، ولعب للإسماعيلي وسكر الحوامدية ومنتخب السويس وسيراميكا وجمهورية شبين، قبل أن يفاوضه المنيا من أجل ضمه، وهو من مواليد مدينة أبو قرقاص بمحافظة المنيا.

اقرا أيضا:
المنيا يسعي لحسم مدرب الحراس قبل بداية الموسم الجديد
رئيس قطاع الناشئين بالمنيا يكشف ميزانية الموسم المنتهي

 

الوسوم