المنيا يسلم 7 لاعبين من الصفقات الجديدة مقدمات عقودهم

المنيا يسلم 7 لاعبين من الصفقات الجديدة مقدمات عقودهم فريق المنيا

 حرص مسؤولو مجلس إدارة نادي المنيا برئاسة المحاسب عاطف عبدالجابر، على صرف مقدمات اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم خلال الأيام الماضية، لدعم صفوف الفريق في دوري القسم الثاني بالصعيد.

وصرفت الإدارة جزءًا من مقدمات تعاقد اللاعبين الجدد بعد التوقيع رسميًا لنادي المنيا، بناءً على رغبة المدير الفني سمير كمونة، الذي يقود الفريق خلال الموسم الجديد.

وتسلم السباعي: أحمد رجب قلب الدفاع، وصالح موسي قلب الدفاع والظهير الأيمن، وشعبان عبد الحميد، ومصطفى كزلوف رأس الحربة، وعلي دياب الجناح الأيمن، ومحمد ثروت لاعب الوسط، وعباس مصطفى الظهير الأيسر، جزءًا من مقدمات عقودهم عن الموسم الجديد، وسيتم تسليم باقي الدفعة الأولى عقب قيدهم رسميًا بالقائمة الثانية للفريق.

وسيصرف مجلس الإدارة مقدمات عقود الثنائي بدوي عاشور الجناح الأيمن، وأحمد كاستيلا الظهير الأيمن خلال الساعات المقبلة، ليكون جميع الصفقات الجديدة قد تسلمت مقدمات عقودهم عن الموسم.

وعن اللاعبين القدامى، استقر المجلس على صرف مقدمات عقود اللاعبين القدامى المتبقيين مع الفريق من الموسم الماضي، عقب الانتهاء من قيدهم بالقائمة الأولى للفريق وعددهم 11 لاعبًا فوق السن، إضافة لكامل أحمد  مواليد 97.

المنيا

وكان المجلس قد اتفق على صرف مستحقات اللاعبين عن الموسم الجديد على ثلاث دفعات الأولى بقيمة 35%، والدفعة الثانية بقيمة 40% وستصرف موزعة على شهور الموسم، والدفعة الثالثة بقيمة 25% وستصرف حال التمكن من الصعود للدوري الممتاز.

وأبقى المنيا على 12 لاعبًا من قوام الموسم الماضي، إضافة لضم 9 صفقات جديدة حتى الآن، وتم تجديد عقود الثنائي محمد حسانين حارس المرمى، ومحمد شديد قناوي لاعب وسط الفريق، وذلك من أصل 8 لاعبين انتهت عقودهم.

اقرأ أيضا:
الفريق المنياوي يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد السبت المقبل
صور | “مكادي والوصيف” يحصدان هذه المراكز ببطولة بلاك بول للإسكواش

الوسوم