المنيا يستقر على 4 فرق للناشئين استعدادًا للموسم الجديد

المنيا يستقر على 4 فرق للناشئين استعدادًا للموسم الجديد يحيي كامل رئيس قطاع الناشئين في المنيا - المصدر: رئيس القطاع

استقر الدكتور يحيى أحمد كامل رئيس قطاع الناشئين الجديد بنادي المنيا بالاتفاق مع مجلس إدارة النادي برئاسة عاطف عبد الجابر، على المشاركة بـ4 فرق خلال الموسم الجديد.

وقال الدكتور يحيى أحمد كامل، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” إنه حرص على تقليل عدد فرق القطاع، وذلك عن طريق دمج بعض الفرق مع بعضها خلال الموسم الجديد، لإتاحة الفرصة للاهتمام أكثر بهذه الفرق.

وأضاف كامل: “أصبح لدينا 4 فرق، الفريق الأول هو مواليد 99، و2000 بعد دمجهما، والفريق الثاني مواليد 2001 و2002 بعد دمجهما، والفريق الثالث مواليد 2003، والفريق الرابع هو دمج بين مواليد 2004 و2005”.

وتابع: “سنعمل بكل طاقاتنا خلال الفترة المقبلة بقطاع الناشئين، لتجهيز الفرق بأفضل صورة ممكنة، وأشكر من سبقوني في العمل برئاسة القطاع”.

وأوضح كامل أن تصعيد بعض اللاعبين الناشئين للفريق الأول يكون في المقام الأول، مسؤولية الجهاز الفني للفريق الأول.

وأشار كامل إلى أن قطاع الناشئين لديه أهداف عديدة مثل الاستثمار في القطاع، وتخريج لاعبين مميزين لصفوف الفريق الأول، بجانب المنافسة على البطولات سواء بطولات المنطقة، أو قطاع شمال الصعيد.

قطاع الناشئين بنادي المنيا

وكانت إدارة نادي المنيا برئاسة عاطف عبد الجابر، قد عينت يحيى أحمد كامل رئيسًا لقطاع الناشئين بنادي المنيا، خلال الموسم الجديد خلفا لياسر عبد الوهاب، الذي اعتذر عن عدم الاستمرار في منصبه، ووافق المجلس على استقالته.

وسبق ليحيى أحمد كامل العمل من قبل بقطاع الناشئين بنادي المنيا، وحقق معهم نجاحات مميزة، وصعد عددًا مميزًا من اللاعبين أبرزهم إسلام رشدي الذي انتقال من المنيا لصفوف الأهلي مقابل نصف مليون جنيه، ويطمح في تكرار مسيرته السابقة، وهو محاضرًا بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والمصري أيضًا، كما عمل مدربًا عامًا للفريق الأول بنادي المنيا، وتولى تدريب منتخب الجامعة فترة طويلة، ويطمح في تقديم تجربة مميزة مع نادي المنيا خلال الموسم الجديد، خاصة أنه يحظى بشعبية كبيرة بين الجماهير.

اقرأ أيضا..
رسميًا| القسم الثاني 16 فريقًا بكل مجموعة.. ودورة ترضية للهابطين

 

الوسوم