المنيا يخوض ودية اليوم استعدادًا للقسم الثاني

المنيا يخوض ودية اليوم استعدادًا للقسم الثاني المنيا - المصدر النادي

استقر الجهاز الفني لنادي المنيا، بقيادة سمير كمونه، على خوض مباراة ودية اليوم الأحد، في إطار تحضيرات الفريق للموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وقال هيثم حسين، المدرب العام لنادي المنيا، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” إن المباراة الودية ستكون بين لاعبي الفريق وسيتم تقسيمهم لفريقين، مع تطعيمهم ببعض العناصر المميزة من مواليد ٩٧، على هامش فترة الإعداد الخاصة بالفريق.

وأضاف هيثم: نسعى لمعرفه مستوى اللاعبين وتقييم مستواهم والتعرف على اللاعبين صغار السن، تمهيدًا لاختيار أفضل العناصر المميزة لقيدها بقائمة الفريق، خاصة بعد استقرار اتحاد الكرة على إلغاء مسابقة ٩٧ خلال الموسم الجديد.

وكان فريق المنيا قد لعب وديتين خلال الأيام القليلة الماضية منهم وديه مع فريق الشباب بالنادي وانتهت بهدفين للفريق الأول، وودية أخرى مع القوصية وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وبدأ فريق المنيا فترة الإعداد للموسم الجديد يوم ٦ يوليو الماضي داخل محافظة المنيا، وتدرب الفريق في الأسبوع الأول على ملعب النادي، ثم نقل الفريق تدريباته بداية من ١٣ يوليو لاستاد الجامعة، وسعى الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين من الناحية البدنيه بجانب المهارات والجمل الخططية، ضمن التحضيرات الموسم الجديد من دوري القسم الثاني.

وأوضح هيثم حسين أنه يتم تجهيز كل اللاعبين والقدامي والصفقات الجديدة للوصول بهم لأفضل مستوى قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد، في ظل طموح الفريق في الصعود وإسعاد الجماهير الوفية التي تساند الفريق بكل قوة.

الجهاز الفني للمنيا

وكانت إدارة نادي المنيا قد عينت محمد عليان، مديرًا للكرة، وسمير كمونه، مديرًا فنيًا، وهيثم حسين، مدربًا عامًا، ومحمد رؤوف، مدربًا مساعدًا، ومحمد إسماعيل، مدربًا لحراس المرمى، وأمير مختار، مدير إداري، وسامر سيد، إداري الفريق، ودكتور وائل حسين سلطان، طبيبًا للفريق، ومحمد السيد، أخصائي العلاج الطبيعي وإصابات ملاعب، ومحمد الأصلي، مدلك الفريق، ودكتور محمد الدكروي، مخطط الأحمال الجديد، الذي انضم الجهاز الفنى خلال الموسم الحالي.

يذكر أن نادي المنيا احتل المركز الخامس خلال الموسم الماضي برصيد ٤١ نقطة، وتم إسناد القيادة الفنية لسمير كمونه، بدلا من إبراهيم صدقي.

اقرأ أيضًا:

ياسر عبد الوهاب يرحل عن رئاسة قطاع الناشئين بنادي المنيا

 

الوسوم