المنيا يخوض ودية الثلاثاء أمام شبابه استعدادًا للموسم الجديد

المنيا يخوض ودية الثلاثاء أمام شبابه استعدادًا للموسم الجديد المنيا - المصدر النادي

استقر الجهاز الفني لفريق المنيا بقيادة سمير كمونة على خوض مباراة ودية  في إطار استعدادات الفريق للموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد، وذلك لتجهيز اللاعبين.

الهدف من الودية

وقال هيثم حسين المدرب العام لنادي المنيا، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن الودية ستقام بين الفريق الأول وفريق من الناشئين بالنادي يضم مجموعة من اللاعبين الشباب، وستقام المباراة على استاد الجامعة الذي يتدرب عليه الفريق خلال فترة الإعداد.

وأضاف حسين أن الهدف من الودية هو رغبة الجهاز الفني في رؤية اللاعبين الشباب والتعرف على بعض اللاعبين المميزين لحسم مصيرهم، ومعرفة من سيبقى مع الفريق خلال الموسم الجديد، حتى لا يظلم أحد خاصة أن هناك اتجاة من اتحاد الكرة بإلغاء مسابقة دوري 97.

وأوضح أن الجهاز الفني للفريق حريص على عدم ظلم أي لاعب خلال فترة تواجده مع نادي المنيا، والبقاء مع الفريق سيكون للاعب الأصلح حفاظًا على مصلحة نادي المنيا، إذ يتطلع النادي  لتحقيق الصعود للدوري الممتاز وهو الهدف الوحيد خلال الموسم الجديد، في ظل طموح الإدارة والجماهير وطموحنا في تحقيق هذا الإنجاز.

وكان الفريق الأول لنادي المنيا قد بدأ فترة الإعداد للموسم الجديد يوم 6 يوليو الماضي، وتدرب الفريق أسبوعًا على ملعب النادي، ثم نقل تدريباته إلى استاد جامعة المنيا، لاستكمال فترة استعداداته للموسم الجديد من دوري القسم الثاني.

الجهاز الفني لفريق المنيا 

وكانت إدارة المنيا قد تعاقدت مع نجم الأهلي، ومدافع منتخب مصر السابق، سمير كمونة، لتدريب الفريق خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثاني، على أمل المنافسة على الصعود للدوري الممتاز، وذلك بعد إخفاق الفريق في الموسم الماضي.

واحتل المنيا المركز الخامس، برصيد 41 نقطة، رغم أن الفريق تعاقب على تدريبه ثلاث مدربين، بداية من طارق السيد، الذي رحل بعد 8 مباريات، ثم خالد القماش، الذى رحل بعد خمسة مباريات، عقب خسارته من أسوان، بهدف وحيد، على استاد الجامعة، ثم تولى إبراهيم صدقي المهمة فى 12 مباراة، ولم يتمكن من تعديل وضعية المنيا، بجدول المسابقة، لينهي الفريق موسمه في ترتيب متراجع.

اقرأ أيضا:
صور: 10 ناشئين يشاركون في تدريبات الفريق المنياوي استعدادًا للقسم الثاني
الفريق المنياوي يكثف أحماله البدنية لتجهيز لاعبيه للقسم الثاني ويحجز الملعب لنهاية يوليو

الوسوم