المنيا يخوض معسكرًا بالقاهرة لمدة 12 يومًا استعدادًا للقسم الثاني

المنيا يخوض معسكرًا بالقاهرة لمدة 12 يومًا استعدادًا للقسم الثاني

استقر الجهاز الفني لنادي المنيا، بقيادة سمير كمونة، علي خوض معسكر مغلق بالقاهرة، ضمن المرحلة الثانية من  استعدادات الموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

تفاصيل المعسكر

قال سمير كمونة، المدير الفني لنادي المنيا، فى تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد” إن المعسكر سيبدأ، يوم السبت المُقبل، بدايه من 24 أغسطس، ويستمر حتي يوم 4 سبتمبر المُقبل، ضمن خطة استعدادات الفريق للموسم الجديد من دوري القسم الثاني.

وسوف يقيم المنيا بفندق حرس الحدود بالقاهرة، وسيتم تحديد ملعب التدريبات للفريق خلال معسكر القاهرة ضمن تجهيزات الفريق للمرحة المقبلة من القسم الثانى.

وأضاف كمونة: “سوف نخوض عدد من المباريات الودية خلال معسكرنا بالقاهرة، سيكون بعضها ضد فرق من القسم الثاني، والبعض الآخر ضد فرق من الدوري الممتاز، لتوفير فرص احتكاك قوية للاعبين خلال هذا المعسكر، وتجهيز لاعبين بأفضل صورة ممكنة استعدادًا للموسم الجديد”.

فترة الإعداد

وكان المنيا قد بدأ تدريباته خلال فترة الإعداد يوم 6 يوليو الماضي، وتدرب الفريق لمدة أسبوع على ملعب النادي بالفرع الرئيسي، ثم نقل تدريباته بدايه من 13 يوليو لإستاد الجامعة، وركز الجهاز الفني خلال الفترة الماضية على تجهيز اللاعبين بدنيًا لرفع معدلات اللياقة البدنية بالتدريبات فى الجيم، وتدريبات الرمال، بالإضافة لعمل مخطط الأحمال بالفريق، بجانب التركيز على تدريبات الكرة، وخطط اللعب استعدادًا للموسم الجديد.

وخلال تلك الفترة، لعب فريق المنيا 6 مباريات ودية، منهم لقائين مع فريق الشباب بالنادي، وفاز بثنائية وبخماسية نظيفة، ثم لعب وديتين مع فريق القوصية تعادل فى الأولي 1/1، وفاز فى الثانية بثلاثية نظيفة، وخسر من أسمنت أسيوط بهدف، ثم خسر من الجونة بهدفين نظيفين، وذلك إطار سلسلة وديات الفريق للتجهيز للقسم الثاني.

ويسعى الجهاز الفني لنادي المنيا، بقيادة سمير كمونة، لتكوين فريق قوي من أجل المنافسة على الصعود للدوري الممتاز، وهو هدف الفريق خلال الموسم الجديد لتحقيق طموحات الجماهير الوفية، التي ترغب فى رؤية الفريق بدوري الأضواء والشهرة منذ الظهور الأخير للمنيا موسم 2013/2014، ولكن سرعان ما هبط الفريق بعد المركز الأخير فى مجموعته.

اقرأ أيضًا

بسبب مشاده كلامية مع مدير الكرة.. المنيا يعاقب لاعبه بالغرامة والإيقاف

الوسوم