المنيا يخطف صفقة ظهير أسوان من بني سويف.. والسر في الكاش

المنيا يخطف صفقة ظهير أسوان من بني سويف.. والسر في الكاش عباس مصطفى الظهير الأيسر الجديد للمنيا - المصدر: صفحة اللاعب

شهدت الساعات القليلة من صباح اليوم السبت، جدية وتحرك سريع من قبل مسؤولي مجلس إدارة نادي المنيا من أجل إنهاء صفقة عباس مصطفى، الظهير الأيسر لنادي أسوان.

ونجح نادي المنيا برئاسة عاطف عبدالجابر، في إتمام صفقة عباس مصطفى ، لدعم الجبهة اليسرى للفريق خلال الموسم الجديد، بناء على رغبة سمير كمونة مدرب الفريق.

توقيع اللاعب وعرض بني سويف

وكان عباس مصطفى قد وقع لفريقي بني سويف والمنيا خلال الأيام الماضية، وأرسل بني سويف عرضًا رسميًا لأسوان لضم مقابل  30 ألف جنيه، كما طلب نادي الزرقا ضم اللاعب أيضًا.

واشترط أسوان الحصول على مبلغ 60 ألف جنيه نظير حصول أي ناد على اللاعب واستلام الاستغناء الخاص به، في ظل رغبة اللاعب للرحيل بعد وضعه بقائمة الانتظار.

الكاش ينهي الصفقة للمنيا

وقال مصطفى أمين، مشرف الكرة بأسوان، في تصريحات خاصة لـ” استاد ولاد البلد”، إن نادي المنيا حسم الصفقة بشكل رسمي لصالحه بعد إرسال سامر سيد إداري الفريق لنادي أسوان اليوم برفقة اللاعب ودفع مبلغ 60 ألف جنيه “كاش”، وحصل على استغناء موجه ليكون عباس مصطفى لاعبا للمنيا في الموسم الجديد.

وفضل المنيا عدم إرسال فاكسات رسمية والاعتماد على  حسم الصفقة عن طريق سداد المبلغ الذي طلبه أسوان، وذلك بالتنسيق مع وكيل اللاعب أحمد عمر.

وساهم “مصطفى” في صعود أسوان  للدوري الممتاز هذا الموسم، ووضعه أسوان ضمن قائمة الانتظار قبل أن يحصل المنيا على جهوده لينهي الصفقة لصالحه رغم مفاوضات نادي بني سويف الرسمية لضمه.

استغناء صفقة عباس مصطفى
استغناء صفقة عباس مصطفى
صفقات المنيا

ويعد “مصطفى” سادس صفقة يبرمها المنيا، خلال الانتقالات الصيفية، بعد ضم ثنائي نادي مصر بدوي عاشور، وأحمد كاستيلا، وشعبان عبد الحميد لاعب ديروط، ومصطفى كزلوف لاعب بترول أسيوط، وعلي دياب لاعب غزل المحلة.

اقرأ أيضا:
تطورات جديدة في صفقة الظهير الأيسر لنادي أسوان
التجديد لمهاجم الفريق المنياوي مُهدد بالفشل.. لهذا السبب

الوسوم