المنيا يخصص 8 أسابيع لفترة الإعداد بقطاع الناشئين

المنيا يخصص 8 أسابيع لفترة الإعداد بقطاع الناشئين المدربون في قطاع الناشئين بالمنيا - المصدر: النادي

أعلن الدكتور يحيى أحمد كامل، رئيس قطاع الناشئين بنادي المنيا، عن انطلاق فترة الإعداد لفرق الناشئين بالنادي استعدادا للموسم الجديد، وتجهيز فرق القطاع بشكل جيد للمرحلة المقبلة.

وقال الدكتور يحيى كامل في تصريحات للمركز الإعلامي، إن جميع مدربي القطاع سيبذلون قصارى جهدهم لتقديم موسم قوي بجميع البطولات لحصدها، وتصعيد لاعبين مميزين.

وأوضح كامل أن فترة إعداد فرق القطاع بدأت، حيث تقرر تقسيم المراحل السنية لأربعة مراحل ودمج بعض الفرق مع بعضها بعضا، وتم دمج فريقي 99 و2000 معا، ودمج فريقي 2001 و2002 معا، ودمج فريقي 2004 و2005 معا، بالإضافة لفريق 2003.

وأضاف رئيس قطاع الناشئين، “أن فترة الإعداد ستكون لمدة 8 أسابيع، حيث يبلغ عدد لاعبي القطاع أكثر من 200 لاعب، وهو حمل كبير على النادي، ونركز في تلك الفترة لانتقاء أفضل اللاعبين وتقديمهم للفريق الأول.

وعن موقف الاختبارات الجديدة للاعبين الصغار، أشار كامل إلى بدء فترة الاختبارات لضم لاعبين جدد، وذلك عن طريق دمج فترة التدريب مع فترة اختبارات الوافدين الجدد، ورؤيتهم من خلال التدريبات لكسب الوقت، وعدم إضاعة أيام أخرى في الاختبارات.

وطالب كامل الراغبين في الاختبارات، بضرورة التقدم للاختبارات خلال تلك الفترة لانتقاء العناصر المميزة وضمها لفرق القطاع، استعدادا للموسم الجديد من دوريات الناشئين.

وكان مجلس إدارة نادي المنيا برئاسة عاطف عبد الجابر، قد اعتمد الأجهزة الفنية لفرق قطاع الناشئين خلال الموسم الجديد، وذلك بعد تكليف الدكتور يحيى أحمد كامل بتولي قيادة قطاع الناشئين خلال الفترة المقبلة، خلفا لياسر عبدالوهاب الذي اعتذر عن الاستمرار مع القطاع ووافق المجلس على رحيله بشكل رسمي.

ويسعى مسؤولو قطاع الناشئين بنادي المنيا إلى تقديم موسم قوي، وضم مجموعة كبيرة من المواهب لفرق القطاع لدعم صفوف الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، بجانب العمل على الاستثمار وتسويق لاعبي القطاع للأندية الكبرى خلال الفترات المقبلة، ولتوفير موارد مالية وإنعاش خزينة النادي، وذلك ضمن خطتنا خلال المرحلة القادمة من عملها لفرق قطاع الناشئين، مشيرا إلى بدء عملهم بكل جهد وطاقة سعيا لتقديم موسم قوي ومميز، لإرضاء طموحات الجماهير.

 

اقرأ أيضًا:

الكيني “اليكس” يرحل رسميا عن صفوف أسوان
الوسوم