المنيا يحل أزمة لاعبه الجديد استعدادًا للقسم الثاني

المنيا يحل أزمة لاعبه الجديد استعدادًا للقسم الثاني عمرو فيرون يوقع للمنيا المصدر: اللاعب

حرص مسؤولو نادي المنيا برئاسة عاطف عبد الجابر، على صرف مستحقات اللاعب عمرو مصطفى الشهير بـ”فيرون”، لاعب الوسط الجديد، أسوة بالصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وسلم مجلس الإدارة اللاعب عمرو فيرون، مقدم عقده عن الموسم الجديد بقيمة ٢٥٪ بعد رفض اللاعب الحصول على نسبة ٢٠٪ وطلب ربع عقده، ما دفع إدارة النادي للاستجابة لمطلبه خوفًا من فشل الصفقة.

وعلى جانب آخر انتظم اللاعب عمرو فيرون في تدريبات الفريق الأول لنادي المنيا بعد انضمامه رسميًا للفريق قادمًا من صفوف بلدية المحلة، لدعم خط الوسط، خاصة بعد الاستغناءات عن محمود حرشة، لاعب الوسط، وكذلك مفاوضة إسلام عادل، لاعب الوسط الآخر، من أجل رحيله عن الفريق بناء على رؤية فنية لسمير كمونه، مدرب الفريق.

وسبق لعمرو فيرون اللعب لصفوف فاركو والرجاء وبلدية المحلة وأعير بأسوان، خلال الموسم الماضي، قبل أن يعود لبلدية المحلة خلال انتقالات يناير، ويرحل بنهاية الموسم لينضم رسميا لصفوف المنيا.

صفقات المنيا الجديدة

وينضم عمرو فيرون لقائمة الصفقات الجديدة التي أتمها النادي لدعم صفوفه خلال الموسم الجديد وهم صالح موسي الظهير الأيمن السابق لمنتخب السويس، وبدوي عاشور الجناح الأيمن لنادي مصر، وأحمد كاستيلا الظهير الأيمن السابق لنادي مصر الذي تم استعارته لمدة موسم، وشعبان عبدالحميد مهاجم ديروط، وأحمد رجب مدافع ديروط الذى تم شرائه مقابل ١٠٠ ألف جنيه، ومصطفى عبدالفتاح كزلوف مهاجم بترول أسيوط، وعباس مصطفي الظهير الأيسر لنادي أسوان، وعلي دياب جناح غزل المحلة، ومحمد ثروت لاعب وسط غزل المحلة.

وقال هيثم حسين، المدرب العام لنادي المنيا، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” أنه لم يتم غلق ملف الصفقات الجديدة وحتى الآن وهناك بعض المراكز تحتاج لتدعيم منها ضرورة التعاقد مع مهاجم سوبر، وحارس مرمى، وقد يتم الاستعانة ببعض اللاعبين الآخرين ضمن السعي لتقوية دعائم الفريق بشكل مميز للمنافسة من أجل الصعود للدوري الممتاز، وتحقيق طموحات جماهير النادي الكبيرة التي تحلم بتواجد الفريق في دوري الأضواء والشهرة خلال الموسم الجديد، مشيرًا إلى أنهم يجتهدون جميعًا من أجل الوصول لهذا الهدف.

الوسوم