المنيا يجدد التعاقد مع حارس مرماه لدعم فريق الصالات بالدوري الممتاز

المنيا يجدد التعاقد مع حارس مرماه لدعم فريق الصالات بالدوري الممتاز سيف انور حارس المنيا المصدر: النادى

تمكن مجلس إدارة نادي المنيا، برئاسة عاطف عبد الجابر، من اقناع سيف أنور، حارس مرمى فريق كرة الصالات، بتجديد تعاقده، والبقاء مع الفريق خلال الموسم الجديد استعدادًا للدوري الممتاز.

وقال ياسر مصطفى، مدير الكرة بصالات المنيا، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إنه تم بالفعل تجديد عقد سيف أنور، حارس مرمي الفريق، لمدة موسمين، بعد إنهاء الاتفاقات معه حول المقابل المادي الذي يتقاضاة خلال الموسم الجديد من الدوري الممتاز.

ويُعد سيف أنور، من ركائز الفريق الأساسية، وساهم فى انجاز صعود الفريق الدوري الممتاز خلال الموسم الماضي، بعد تفوق المنيا وعودته للعب بين الكبار، وهو ثاني حارس يقوم مجلس إدارة نادي المنيا، بتجديد التعاقد معه، بعد تجديد عقد فضل الطيب، الحارس الأساسي، ضمن تحضيرات الفريق للموسم الجديد من الدوري الممتاز.

وجاء تجديد التعاقد مع الحارس سيف أنور، وفقًا لرغبة الجهاز الفنى لفريق الصالات بنادي المنيا، بقيادة سامح أبو علي.

وعقب تجديد عقد سيف أنور مع المنيا يكون الفريق قد أغلق ملف تدعيم هذا المركز، في ظل تجديد التعاقد مع سيف، وفضل الطيب، وضم أيمن لالا الحارس الجديد للفريق.

صفقات الفريق

ونجح النادي خلال الأيام الماضية في التعاقد مع عبد الرحمن أمين، مهاجم ناصر الفكرية، لمدة ثلاثة مواسم، لدعم خط هجوم الفريق، كما تم التعاقد مع أيمن جمال لالا، حارس مرمي فريق ناصر الفكرية، لمدة ثلاثة مواسم أيضًا.

يُذكر أن فريق صالات المنيا تمكن من تقديم موسم قوي، ونجح في الوصول لقمة الصعيد بدون أي خسارة، تحت قيادة سامح أبو علي، ووصل الفريق لمنافسات الترقي، التى ظهر فيها بشكل مميز، ونجح في احتلال قمتها، ليتمكن الفريق من خطف بطاقة الصعود للدوري الممتاز، بعد غياب استمر 10 سنوات عن دوري الأضواء والشهرة.

ويعد فريق صالات المنيا هو ثاني فريق من داخل محافظة المنيا يتواجد في الدوري الممتاز لكرة الصالات، في ظل وجود فريق ناصر الفكرية، الذي نجح في تقديم موسمين بشكل مميز، وبقي بين الكبار، بعد صعودة لأول مرة في تاريخه لمنافسات الممتاز لكرة الصالات.

اقرأ أيضاً

كرة صالات| المنيا يجدد عقد حارسه فضل الطيب لموسمين

الوسوم