المنيا يتعاقد مع الجناح الأيمن لـ6 أكتوبر لدعم فريق اليد

المنيا يتعاقد مع الجناح الأيمن لـ6 أكتوبر لدعم فريق اليد عبدالرحمن أحمد رمضان، لاعب يد المنيا- المصدر: نادي المنيا

نجج مجلس إدارة نادي المنيا برئاسة عاطف عبدالجابر، في التعاقد مع اللاعب عبدالرحمن أحمد رمضان، الجناج الأيمن لفريق يد 6 أكتوبر، ضمن الصفقات الجديدة التي يجريها الفريق لدعم صفوف الفريق الأول لكرة اليد استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد من الدوري الممتاز.

وأعلن النادي عبر المركز الإعلامي أن اللاعب وقع رسميا عقود الانضمام للفريق لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، في حضور هيثم حمدي المدير الفني للفريق، وخالد فايز المشرف العام على فريق اليد.

وجاء التعاقد مع اللاعب عبدالرحمن أحمد رمضان وفقا لرغبة الجهاز الفني لتدعيم صفوف فريق اليد، سعيا للمنافسة خلال الموسم الجديد من أجل الصعود لدوري المحترفين، وتقديم موسم مميز خلال المرحلة المقبلة.

صفقات فريق يد المنيا

واللاعب عبدالرحمن أحمد رمضان هو الصفقة السابعة التي يتمها الفريق الأول لكرة اليد بنادي المنيا، بعد التعاقد مع مجموعة مميزة من اللاعبين لتدعيم صفوفه، هم محمد ربيع الجناح الأيمن لفريق لطنطا، ورباعي نادي الفيوم كريم أحمد الجناح الأيسر، وأحمد مصطفى “سفينه” لاعب الدائرة، وأحمد فتحي كيكا صانع الألعاب، وصلاح دياب الجناح الأيمن.

وكانت إدارة نادي المنيا برئاسة المحاسب عاطف عبدالجابر، قامت بتجديد الثقة في الجهاز الفني لفريق اليد ببقاء هيثم حمدي في القيادة الفنية، وتم تعيين محمد إكرام في منصب المدرب العام للفريق بعد رحيله عن مهمة أخصائي العلاج الطبيعي بمركز شباب ناصر ملوي لكرة القدم، وبقاء وائل أبوالليل مدربا لحراس المرمى، ومحمد ناصر أخصائيا للعلاج الطبيعي، ومصطفى الحسيني ومحمود خليل إداريي الفريق، فيما يشرف على الفريق خالد فايز عضو المجلس.

ويطمح هيثم حمدي مدرب الفريق المنياوي لتقديم موسم قوي ونجاح تجربته مع الفريق، خاصة أنه في بداية مشواره التدريبي، وقد اعتزل لعب كرة اليد الموسم قبل الماضي، وعمل الموسم الماضي مدربا عاما برفقة مجدي حمدلله فى بداية الموسم، ثم تولى القيادة الفنية بعد استقالة حمدلله ورحيله عن تدريب الفريق، ويطمح في الصعود للمحترفين خلال الموسم الحالي، لإسعاد الجماهير المنياوية الكبيرة التي تنتظره.

اقرأ أيضا:

يد المنيا يبرم 6 صفقات جديدة استعدادا للدوري الممتاز (صور)

الوسوم