ياسر عبد الوهاب يرحل عن رئاسة قطاع الناشئين بنادي المنيا

ياسر عبد الوهاب يرحل عن رئاسة قطاع الناشئين بنادي المنيا ياسر عبد الوهاب، مدير قطاع الناشئين بنادي المنيا -المصدر: المدرب

أعلن ياسر عبد الوهاب رئيس قطاع الناشئين بنادي المنيا رحيله عن منصبه، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد من مسابقات الناشئين.

وقال ياسر عبد الوهاب، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إنه اعتذر عن عدم الاستمرار بقطاع الناشئين بالمنيا، بسبب ظروف خاصة لديه منعته من الاستمرار في منصبه داخل قطاع الناشئين خلال الموسم الجديد.

وأضاف عبدالوهاب أنه عمل خلال المرحلة الماضية وفق خطة عمل سلمها للمجلس، وكانت على ثلاث مراحل مر منها المرحلة الأولى خلال الموسم الماضي، ولكنه فضل الرحيل بسبب ظروفه الخاصة.

ولعب ياسر عبد الوهاب من قبل لنادي المنيا، وشارك مع المنتخب الأوليمبي، وعمل من قبل مدربًا لفريق المنيا خلال الدوري الممتاز موسم 2013/2014، وقاد الفريق في لقاء حرس الحدود وتفوق على الحدود بثلاثية نظيفة، ثم رحل عن قيادته، وعمل في رئاسة قطاع الناشئين منذ موسمين، ولكنه رحل عقب نهاية الموسم، وتولى رئاسة القطاع عبدربه شقراني، قبل أن يعود عبدالوهاب لرئاسة القطاع خلال الموسم الماضي، ولكنه أعلن رحيله عن المنصب قبل بداية هذا الموسم.

ولم تعتمد إدارة نادي المنيا برئاسة عاطف عبد الجابر، حتى الآن، التشكيل النهائي للأجهزة الفنية لفرق قطاع الناشئين، استعدادًا للموسم الجديد من مسابقات الناشئين.

وتمكنت فرق قطاع الناشئين بنادي المنيا خلال الموسم المنقضي من الفوز بأكثر من بطولة من البطولات التي تنظمها منطقة المنيا في المراحل السنية المختلفة، وذلك تحت قيادة ياسر عبدالوهاب، رئيس القطاع، بينما لم يوفق النادي خلال منافسات دوري قطاعات شمال الصعيد خلال الموسم الماضي.

الجهاز الفني لفريق المنيا 

وكانت إدارة المنيا قد تعاقدت مع نجم الأهلي، ومدافع منتخب مصر السابق، سمير كمونة، لتدريب الفريق خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثاني، على أمل المنافسة على الصعود للدوري الممتاز، وذلك بعد إخفاق الفريق في الموسم الماضي.

واحتل المنيا المركز الخامس، برصيد 41 نقطة، رغم أن الفريق تعاقب على تدريبه ثلاث مدربين، بداية من طارق السيد، الذي رحل بعد 8 مباريات، ثم خالد القماش، الذى رحل بعد خمسة مباريات، عقب خسارته من أسوان، بهدف وحيد، على استاد الجامعة، ثم تولى إبراهيم صدقي المهمة فى 12 مباراة، ولم يتمكن من تعديل وضعية المنيا، بجدول المسابقة، لينهي الفريق موسمه في ترتيب متراجع.

اقرأ أيضا..
الغيني “سيلا” ينضم رسميا لسوهاج لدعم خط الوسط
انتهاء أزمة محمود حرشة مع الفريق المنياوي واللاعب يرحل عن الفريق

الوسوم