المنيا ينتهي من تجهيز “مغطس ثلج” لاستخدامه في استشفاء اللاعبين

المنيا ينتهي من تجهيز “مغطس ثلج” لاستخدامه في استشفاء اللاعبين فريق المنيا

نجح مسؤولو مجلس إدارة نادي المنيا برئاسة عاطف عبدالجابر، في تجهيز مغطس ثلج داخل النادي، لاستخدامه فى عمليات الاستشفاء للاعبين خلال فترة إعداد الموسم الجديد في القسم الثاني والمباريات الرسمية.

وقال الدكتور محمد الدكروري، مخطط الأحمال الجديد بالجهاز الفني لنادي المنيا، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن النادي انتهى من تجهيز مغطس ثلج، سيكون مفيدًا للفريق بشكل كبير خلال تجهيزنا للاعبين.

وأضاف دكروي أن “المغطس مهم جدًا في عملية الاستشفاء وعند تعييني بالجهاز وجدت الفكرة لدى مسؤولي النادي وطلبت بالتعجيل في الانتهاء منه ليتم استخدامه في فترة الإعداد، وبالفعل تم الانتهاء منه”.

وتابع أن هذا المغطس يتم وضم فيه ثلج ويجلس به اللاعبين بعد انتهاء التدريب للاستشفاء وسرعة التخلص من التعب، إضافة إلى أن مغطس الثلج يساهم في علاج بعض التورمات أو الارتشاحات أو الكدمات التي تنتج عن التدريب، إذ أنه يساعد في التخلص من آثارها وهو موجود بكثير من الأندية، ويفضل أن يكون به مضخات ماء “جاكوزي”، مشيرًا إلى أنه خطوة جيدة من النادي وتساهم  في تجهيز الفريق خلال فترة الإعداد وطوال الموسم.

ويستعد المنيا بقوة للموسم الجديد تحت قيادة سمير كمونة، سعيًا للصعود للدوري الممتاز وتقديم عروض قوية تليق باسم النادي.

المنيا

وشارك المنيا في الدوري الممتاز في 13 موسمًا لعب فيهم مع الكبار منذ إنشاء النادي سنة 1928 وكانت البداية بموسم 1962/1963 وآخر تواجد للفريق بالدوري الممتاز كان موسم 2013/2014 ولكنه هبط الفريق سريعًا للقسم الثاني، ومن وقتها يسعى النادي للعودة مجددًا لدوري الأضواء والشهرة.

اقرأ أيضا:
الفريق المنياوي يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد السبت المقبل
6 لاعبين من صفقات يناير بالمنيا يحصلون على نسبة المشاركة

 

 

الوسوم