المنيا للصالات يتعاقد مع مهاجم ناصر الفكرية 3 مواسم (صور)

المنيا للصالات يتعاقد مع مهاجم ناصر الفكرية 3 مواسم (صور)

نجح مسؤولو نادي المنيا، برئاسة عاطف عبد الجابر، في التعاقد مع ادوار صادق، مهاجم فريق ناصر الفكرية لكرة الصالات، وذلك في إطار الصفقات الجديدة التي يجريها الفريق لدعم صفوفه، استعدادًا لمنافسات الدوري الممتاز لكرة الصالات.

وقال ياسر مصطفى، مدير الكرة بنادي المنيا لكرة الصالات، في تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”: “ادوار صادق وقع رسميًا عقود الانضمام للفريق، لمدة ثلاثة مواسم، في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن صفوف فريق ناصر الفكرية”.

ويمتاز “ادوار” بالمهارة، والسرعة، وإجادة إنهاء الهجمات، مما دفع الجهاز الفنى لفريق الصالات بنادي المنيا، بقيادة سامح أبو علي، بطلب التعاقد مع هذا اللاعب.

ويعد أدوار صادق ثالث صفقة جديدة يبرمها فريق المنيا لكرة الصالات من صفوف فريق ناصر الفكرية، بعد ضم المهاجم عبد الرحمن أمين، وأيمن جمال لالا، حارس المرمى، ضمن التدعيمات الجديدة للفريق.

وتم توقيع ادوار صادق في حضور هاني صدقي، عضو مجلس إدارة نادي المنيا، والمشرف العام على الفريق، وياسر مصطفى، مدير الكرة، ورضا شحاتة، المدير الإداري لفريق كرة الصالات بنادي المنيا.

تجديد التعاقد

كما نجحت إدارة نادي المنيا في تجديد التعاقد مع حارسي مرمي الفريق فضل الطيب صاحب الخبرات الكبيرة، وسيف أنور، وذلك ضمن سياسة الفريق للحفاظ على القوام الأساسي، والتحضير بشكل جيد للدوري الممتاز لكرة الصالات.

المنيا لكرة الصالات

وكان فريق كرة الصالات بنادي المنيا، بقيادة سامح أبو علي، قد نجح في الصعود للدوري الممتاز، بعد غياب استمر لمدة 10 مواسم، بعيدًا عن دوري الأضواء والشهرة، بعدما تمكن الفريق من تصدر مجموعة الصعيد، بالادوار التمهيدية دون التعرض لأي خسارة، ثم وصل منافسات الترقي مع فرق كهرباء القاهرة، وأوراق العرب، ونجح في خطف بطاقة الصعود للدوري الممتاز، عقب تقديمه لعروض قوية ومميزة طوال الموسم، ليستحق الفريق المنياوي التواجد بين الكبار خلال الفترة المُقبلة.

ويعد فريق المنيا هو ثاني الممثلين لمحافظة المنيا بالدوري الممتاز لكرة الصالات، بعد ناصر الفكرية، الذي يتواجد منذ موسمين بمنافسات الممتاز، ويقدم عروض مميزة رغم نقص الإمكانيات المالية.

اقرأ أيضًا

المنيا يعرض 25 ألف جنية على “دونجا” لأنهاء أزمة الاستغناء عنه.. واللاعب يفكر

الوسوم