بشكل مفاجئ.. المنيا يخطر 4 لاعبين بالرحيل وفقًا لرغبة سمير كمونة

بشكل مفاجئ.. المنيا يخطر 4 لاعبين بالرحيل وفقًا لرغبة سمير كمونة تدريبات المنيا -المصدر: النادي

استقر الجهاز الفني لنادي المنيا بقيادة سمير كمونة على الاستغناء عن أربعة لاعبين من القدامى بصفوف الفريق، وذلك قبل بدء فترة القيد للموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد بالموسم الجديد.

وأدى الفريق اليوم مرانًا صباحيًا على استاد الجامعة، في ختام ثاني أسابيع  فترة الإعداد للموسم الجديد، ضمن تجهيز اللاعبين للموسم الجديد، تحت قيادة سمير كمونة، وعقب انتهاء المران فوجئ بعض اللاعبين بقرار الاستغناء عنهم ورحيلهم عن صفوف الفريق.

قرار الاستغناء

وقال حازم مصطفى، مدافع نادي المنيا، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”: “أديت التدريب طبيعي صباح اليوم، وبعدها طلب دكتور محمد عليان الجلوس معي عقب انتهاء المران، وأخطرني بقرار الاستغناء وعدم التواجد مع الفريق خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد”.

وأضاف: “اندهشت بشدة من هذا القرار خاصة أنني متواجد في تدريبات الفريق وملتزم مع باقي اللاعبين، والجميع يرى اجتهادي في الملعب خلال فترة الإعداد، وخلال ودية الفريق سجلت هدفًا، ولكني صدمت بقرار اليوم الذي أبلغني به مدير الكرة وهو عدم إكمالي المشوار مع نادي المنيا”.

وشمل قرار رحيل اللاعبين كلا من إسلام عادل دونجا لاعب الوسط، والغيني محمد السومة رأس الحربة، ومحمود بحيري حرشة لاعب الوسط.

وكان سمير كمونة قد أعلن في وقت سابق أنه سيرى جميع اللاعبين داخل الملعب من العناصر المتبقية من الموسم الماضي، وسيتم تقييم مستواه لإعلان من سيبقى ومن سيرحل عن الفريق خلال هذه الفترة قبل بدء قيد القائمة الاأولى للموسم الجديد.

المنيا

وكان الجهاز الفني السابق للمنيا بقيادة إبراهيم صدقي قد تعاقد مع الثلاثي محمد السومة رأس الحربة، وإسلام عادل لاعب الوسط، ومحمود بحيري حرشة، خلال فترة الانتقالات الشتوية وشاركوا مع الفريق في عدد من المباريات وتم الإبقاء عليهم من قبل إدارة النادي استعدادًا للموسم الجديد، فيما يعد حازم مصطفى من أبرز لاعبي الفريق ويتواجد منذ عدة مواسم مع الفريق منذ قدومه من ناصر الفكرية.

اقرأ أيضا..
استاد الجامعة يتزين للموسم الجديد وتقديم التدريبات 48 ساعة (صور)

الوسوم