بعد غضب الجماهير.. المنيا يتراجع عن قرار رحيل حازم مصطفى

بعد غضب الجماهير.. المنيا يتراجع عن قرار رحيل حازم مصطفى حازم مصطفى - مدافع نادي المنيا - المصدر: النادي

استقر الجهاز الفني لنادي المنيا بقيادة سمير كمونة على الاستغناء عن أربعة لاعبين من القدامى بصفوف الفريق، وذلك قبل بدء فترة القيد للموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد بالموسم الجديد، وعقب انتهاء مران يوم الخميس الماضي، فوجئ الرباعي: حازم مصطفى مدافع الفريق، وإسلام عادل دونجا لاعب الوسط، والغيني محمد السومة رأس الحربة، ومحمود بحيري حرشة لاعب الوسط، بإبلاغ مدير الكرة الدكتور محمد عليان لهم بقرار الاستغناء.

وعلم “استاد ولاد البلد” أن مسؤولي نادي المنيا برئاسة عاطف عبدالجابر، تراجعوا عن قرار الاستغناء عن اللاعب حازم مصطفى مدافع الفريق، وقرروا استمراره مع الفريق خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

ويكشف “استاد ولاد البلد” تفاصيل الساعات الأخيرة التي أعادت حازم مصطفى للصورة من جديد للبقاء مع نادي المنيا وتراجع المجلس عن قرار رحيل اللاعب.

غضب الجماهير

عقب إبلاغ اللاعبين بالقرار صبت جماهير المنيا غضبها على مجلس الإدارة للتفريط في حازم مصطفى، أحد أبناء النادي والذي لعب عدة مواسم.

بعض آراء جماهير المنيا -المصدر: فيس بوك

وشهدت الساعات الماضية اتصالات مكثفة من قبل أحد أعضاء مجلس إدارة نادي المنيا وعضو بلجنة الكرة مع اللاعب لإقناعه بحل الأزمة، وكذلك اتصالات من دكتور محمد عليان مدير الكرة باللاعب، وأخطروه بالتراجع عن قرار الرحيل وأنه من أبناء النادي ومستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وتم إبلاغ اللاعب حازم مصطفى بالتواجد في تدريبات الفريق  اليوم السبت، لاستكمال فترة الإعداد مع باقي زملائه، وذلك بعد ضغط الجماهير وبعض أعضاء المجلس لتواجد اللاعب.

وتواصل “استاد ولاد البلد” مع بعض مسؤولي مجلس إدارة نادي المنيا وأعضاء لجنة الكرة للوقوف على حقيقة الأمر، ولكنهم لم يردوا على الاتصالات.

حازم مصطفى

وبالاتصال باللاعب حازم مصطفى، أكد في تصريحات خاصة، أنه تم إبلاغه بالتواجد في تدريبات الفريق خلال مران اليوم السبت، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد، دون الدخول فى أي تفاصيل آخر تتعلق بأمر رحيله.

وكانت بعض الأندية قد فتحت باب المفاوضات مع حازم مصطفى تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية منهم الداخلية وبترول أسيوط وسوهاج، حال رحيله رسميًا عن المنيا وتسلمه الاستغناء الخاص من قبل إدارة النادي، وذلك قبل أن تتراجع إدارة النادي في قرار رحيل اللاعب ويتم الإبقاء عليه.

اقرأ أيضا:
ثلاثي المنيا يطالبون بـ٢٥٪ من عقودهم بعد استغناء النادي عنهم
المنيا يجدد التعاقد مع حارس مرماه لدعم فريق الصالات بالدوري الممتاز

الوسوم