المنيا يتعادل مع القوصية استعدادًا لانطلاق القسم الثاني (صور)

المنيا يتعادل مع القوصية استعدادًا لانطلاق القسم الثاني (صور) مباراة المنيا والقوصية -المصدر: النادي

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا مباراة ودية، اليوم الإثنين، أمام فريق القوصية، ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد لدوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وأقيمت المباراة على استاد الجامعة، وفقًا لرغبة الجهاز الفني للمنيا بقيادة سمير كمونة لرؤية لاعبي الفريق.

وشهدت المباراة مشاركة عدد كبير من لاعبي المنيا ضمن خطة المدير الفني سمير كمونة لمتابعة اللاعبين كافة، وبدأ الفريق المنياوي بتشكيل مكون من: عبد الكافي رجب “حارس مرمى”، وأحمد رضا، وحازم مصطفى، وأيمن ناصر، وعباس مصطفى، ومصطفى الشوبكشي، وعلي دياب، ومحمد ثروت وبدوي عاشور، وحسام حسن، وشعبان عبد الحميد.

وقبل نهاية الشوط الأول شارك اللاعب كامل أحمد بديلاً للاعب بدوي عاشور، وتمكن من إحراز الهدف الأول للمنيا في الدقيقة 44 ، قبل أن ينتهي الشوط بتقدم المنياوية بهدف.

وبدأ الشوط الثاني بإجراء عددًا من التغييرات، وشارك حارس المرمى محمد حسانين، وبرسوم محروس، وأحمد رجب، كاستيلا، ومحمد شديد، وصالح موسى، وأحمد عصام، ومصطفى كازلوف، وعمرو عثمان، وأجرى كمونة بعض التغييرات الأخرى في منتصف الشوط الثاني، إلى أن تمكن فريق القوصية من التعادل في الدقيقة 80، لتنتهي المباراة بهدف لكل فريق.

وحرص المحاسب عاطف عبد الجابر، رئيس مجلس إدارة النادي، والمستشار أحمد عمر، نائب رئيس المجلس، والعميد محمود السبيعي، على حضور المباراة لمتابعة الفريق.

وديات المنيا

وقال هيثم حسين، المدرب العام للمنيا، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن “الهدف من الودية هو رؤية كل اللاعبين وتقييم ما وصلنا إليه خلال الفترة الماضية من الناحية البدنية والفنية للاعبين، لمعرفة نقاط القصور والعمل على علاجها”.

وأضاف: “ولا تشغلنا نتائج المباريات الودية، الأهم تقييم ما وصل إليه اللاعبون لتجهيزهم بشكل جيد للموسم الجديد”.

الجهاز الفني لفريق المنيا 

وكانت إدارة المنيا قد تعاقدت مع نجم الأهلي، ومدافع منتخب مصر السابق، سمير كمونة، لتدريب الفريق خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثاني، على أمل المنافسة على الصعود للدوري الممتاز، وذلك بعد إخفاق الفريق في الموسم الماضي.

واحتل المنيا المركز الخامس، برصيد 41 نقطة، رغم أن الفريق تعاقب على تدريبه ثلاث مدربين، بداية من طارق السيد، الذي رحل بعد 8 مباريات، ثم خالد القماش، الذى رحل بعد خمسة مباريات، عقب خسارته من أسوان، بهدف وحيد، على استاد الجامعة، ثم تولى إبراهيم صدقي المهمة فى 12 مباراة، ولم يتمكن من تعديل وضعية المنيا، بجدول المسابقة، لينهي الفريق موسمه في ترتيب متراجع.

اقرأ أيضًا:
صور| بنى سويف يواصل تدريباته بمعسكر الأسيوطي وعودة المصابين للمران

الوسوم