رغم سوء أرضيته.. المنيا يبدأ الإعداد على ملعبه انتظارًا لموافقات استاد الجامعة (صور)

رغم سوء أرضيته.. المنيا يبدأ الإعداد على ملعبه انتظارًا لموافقات استاد الجامعة (صور) ملعب نادي المنيا - تصوير: أسامة مصطفى

تسود حالة من الحيرة داخل صفوف الجهاز الفني لنادي المنيا بقيادة سمير كمونة قبل انطلاق فترة الإعداد الخاصة بالفريق استعدادًا لدوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

ولم يقم مسؤولو المنيا بإنهاء ملف الموافقات الأمنية للعب على استاد جامعة المنيا، وكذلك لم يحصل النادي حتى الآن على الموافقات من الجامعة بشأن استئجار الملعب لخوض التدريبات عليه خلال فترة الإعداد للموسم الجديد.

في المقابل، يحتاج ملعب النادي يحتاج لصيانة أرضيته بسبب سوء حالتها، أما ملعب النجيل الصناعي فيرفض اللاعبون والمدرب اللعب عليه خوفًا من الإصابات، خاصة أن النادي عليه منذ موسمين وحصد المركز السابع، إضافة لتعرض عدد من اللاعبين لإصابات قوية وخطيرة خلال هذا الموسم.

وقال سمير كمونة المدير الفني لنادي المنيا، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن النادي سيبدأ الأسبوع الأول من فترة الإعداد على ملعب النادي سواء بالفرع الرئيسي أو ملعب المنيا الجديدة المنجل بالنجيل الصناعي، رغم رغبة كمونة في طلب اللعب على استاد الجامعة وخوض التدريبات عليه.

وأوضح كمونة أنه يأمل في إنهاء ملف الموافقات الأمنية والحصول على الموافقات للعب للتدريب على استاد الجامعة، مشيرًا إلى أن الفريق سيتدرب على ملعب النادي لحين الحصول على الموافقات.

وحدد الجهاز الفني لنادي المنيا بداية فترة الإعداد للقسم الثاني يوم السبت المقبل، ويستمر الفريق لمدة شهر داخل محافظة المنيا، ثم يخوض الفريق بعد ذلك معسكرًا خارج المحافظة ضمن تحضيرات الفريق للقسم الثاني.

المنيا

وكانت إدارة المنيا برئاسة عاطف عبدالجابر، قد عينت جهاز فني جديد للفريق الأول يقوده سمير كمونة مديرًا فنيًا، وهيثم حسين مدربًا عامًا، ومحمد رؤوف مدربًا مساعدًا، ومحمد إسماعيل مدربًا لحراس المرمى، وأمير مختار مديرًا إداريًا وسامر سيد إداريًا، ووائل حسين سلطان طبيًا للفريق، ومحمد السيد أخصائي علاج طبيعي، ومحمد الأصلي مدلكًا للفريق. 

وأنهى المنيا الموسم الماضي في المركز الخامس برصيد 41 نقطة، وهو ما أثار غضب الجماهير تجاه المجلس، ويسعى النادي لتقديم موسم قوي ومصالحة جماهيرة بالصعود للدوري الممتاز خاصة بعد تقليص فرق مجموعة الصعيد لـ12 فريقًا فقط خلال الموسم الجديد. 

وتعد هذه التجربة التدريبية الأولى لسمير كمونة للعمل بالصعيد، إذ سبق له العمل بأندية الرجاء وغزل المحلة وجمهورية شبين، إضافة لعمله بقطاع الناشئين بناديه السابق الأهلي.

اقرأ أيضا..
تجهيز “مغطس ثلج” بالمنيا  لاستخدامه في استشفاء اللاعبين
 7 لاعبين من الصفقات الجديدةبالمنيا يتسلمون مقدمات عقودهم

الوسوم