المنياوي: موقف المنصورة صعب ولا بديل عن الفوز على طنطا

المنياوي: موقف المنصورة صعب ولا بديل عن الفوز على طنطا
كتب -

قال صبري المنياوي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة، إن “فريقه لديه مباراة مهمة مع فريق قوي ومتصدر مجموعته، وكلانا يبحث عن تحقيق الفوز، نظرًا لأهميته، فغياب الفوز يؤخر الخاسر عن المنافسة، هي مباراة خاصة وحساباتها مختلفة لدى الجهازين الفنيين”.

وأضاف المنياوي في تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”، أن “فارق النقاط بين المنصورة وطنطا يستلزم علينا تحقيق الفوز دون النظر إلى نتائج المباريات الماضية”.

صبري المنياوي

وأوضح: “منحت اللاعبين يومًا واحدًا للراحة، وبدأنا استعداداتنا من يوم السبت، وجميع اللاعبين في حالة تركيز كبيرة من أجل تحقيق الفوز، وكلي ثقة في اللاعبين فهم رجال وعلى قدر المسؤولية ويطمحون في إسعاد الجماهير، وكذلك تحقيق مجد شخصي بالصعود لدوري الأضواء والشهرة”.

وعن تأثير نتائج المباريات الماضية، قال المنياوي، إن كرة القدم مكسب وخسارة، ولا يوجد فريق يكسب دائما أو يخسر دائما وتركيز اللاعبين الزائد خلال المباراة الماضية أمام فاركو كان سببًا في تراجع الأداء.

واستطرد: “موقفنا صعب ومتأخرين بالجدول وهذا المركز ليس طموحنا، فلا ننظر لأي فريق آخر ولا نفكر سوى في المكسب فقط، وسنقاتل ونكافح من أجل الفوز، ونتمنى أن يكون التوفيق حليفا لنا”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة الرياضي لاستضافة نظيره فريق طنطا، الخميس المقبل، على ملعب الأول، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرون للمجموعة الثالثة “بحري” بدوري القسم الثاني.

ويحتل الفريق البرتقالي المركز الرابع بجدول المسابقة برصيد 38 نقطة بالتساوي مع ألعاب دمنهور صاحب المركز الثالث، وبفارق 4 نقاط عن طنطا المتصدر.

اقرأ أيضًا:

قائد المنصورة: مصلحة الفريق أهم من لقب الهداف وهذه رسالتي للجمهور (حوار)

الوسوم