ولاد البلد

المنياوي: لم نستعد للجزيرة بشكل جيد والمباراة ليست سهلة

المنياوي: لم نستعد للجزيرة بشكل جيد والمباراة ليست سهلة
كتب -

قال صبري المنياوي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة الرياضي، لم نستعد بصورة كاملة ولكن خوضنا مباراة ودية شارك فيها المجموعة التي لم تلعب الجولة الماضية، وظهر خلالها اللاعبين بشكل جيد، كما أثبت الناشئين قدراتهم الفنية والبنية خلال اللقاء.

وأوضح المدير الفني للمنصورة في تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”، أن الأمطار وسوء حالة الطقس تسببت في تعطيل المران، وأثرها تسبب في سوء أرضية الملعب، الأمر الذي أثر على استعدادات الفريق.

واستطرد، نادي الجزيرة لم يكن واضح في تحديد ملعب اللقاء، وعلمنا بالملعب مساء أمس فقط، إذ أنه من المقرر أن تقام المباراة بمدينة مرسى مطروح.

وأضاف المنياوي، سنتجه غداً إلى مرسى مطروح للدخول في معسكر مغلق قبيل اللقاء المرتقب، وسنقاتل على الفوز، مؤكدا على أن المباراة أصعب من مباراة دمنهور التي خسرها الفريق بهدف نظيف في الجولة الماضية.

وأشار المنياوي إلى أنه يثق في قدرات اللاعبين، ويقدر صعوبة اللقاء، لافتًا إلى أنه ينتظر منهم الكثير داخل المستطيل الأخضر، إذ أن الأهم من وجهة نظره هو مجهود اللاعبين وتفكيرهم بالفوز داخل الملعب.

ويسعى المنصورة لمواصلة المنافسة على الصعود للدوري الممتاز، إذ يحتل المركز الخامس برصيد 29 نقطة بفارق 4 نقاط عن دمنهور المتصدر لجدول المجموعة الثالثة “بحري”.

اقرأ أيضا

بسبب الإصابة.. غياب “حناكة” عن مواجهة “الجزيرة المطروحي”

الوسوم