المنصورة يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع شباب تلا (صور)

كتب -

تعادل فريق المنصورة مع نظيره مركز شباب تلا، دون أهداف، اليوم الخميس، بالجولة الرابعة عشر للمجموعة الثالثة من دوري القسم الثاني “بحري”.

المنصورة

بدأ الشوط الأول بضغط هجومي من المنصورة على ضيفه مركز شباب تلا، في محاولة لإحراز هدف مبكر، وارتد تلا للخلف للدفاع عن مرماهم، وإفساد الهجوم البرتقالي.

واستمرت محاولات الفريق البرتقالي الهجومية، فيما اعتمد شباب تلا على الكرات المرتدة السريعة، والتي نجح فتحي سلامة، حارس المنصورة في إفسادها وإبعادها عن مرماه.

ومع مرور الوقت انحصر اللعب في منتصف الملعب لتقل خطورة البرتقالي، وينفرد لاعب تلا بكرة خطيرة كادت تسكن المرمى لولا فدائية سلامة، بعدما قفز لأعلى وأمسك بالكرة وحال بينها وبين مرماه.

وواصل الفريقين اللعب في منتصف الملعب دون خطورة حقيقية على المرميين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني بادر الفريق البرتقالي الهجوم من منتصف الملعب ولكن دون أن يشكل خطورة حقيقية على مرمى تلا، ليستمر التعادل السلبي مسيطرًا على أجواء المباراة.

وواصل تلا الدفاع عن مرماه مع الهجوم على استحياء، في محاولة لإحراز هدف أول في اللقاء ولكن دون جدوى، ويحتسب حكم المباراة 6 دقائق وقتًا بدلاً من الضائع، لم ينجح الفريقين في اقتناص هدف خلالهم، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي دون أهداف.

وبهذه النتيجة، رفع البرتقالي رصيده نقطة واحدة ليصبح 23 نقطة ليحتل المركز الرابع بدلاً من الثالث، بينما يحتل مركز شباب تلا المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط.

الوسوم