ولاد البلد

المنصورة يواصل استعداداته للموسم الجديد بتدريب بدني شاق

المنصورة يواصل استعداداته للموسم الجديد بتدريب بدني شاق المنصورة يتدرب بنادي الشعب _ تصوير: عزة رخا
كتب -

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة الرياضي، تدريباته الجماعية مساء اليوم الإثنين، على ملعب نادي الشعب، في إطار استعدادات لاستقبال منافسات الموسم الجديد 2019-2020 بدوري القسم الثاني.

وبدأت الحصة التدريبية للاعبي البرتقالي اليوم بمحاضرة فنية لـ “رضا العيسوي”، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة، تناول في بدايتها تحميس وتحفيز اللاعبين على الالتزام بالمران الجماعي والحرص على تنفيذ النصائح الفنية، حتى تكتمل جاهزيتهم قبل دخول الموسم الجديد.

وخاض الفريق البرتقالي تدريبات بدنية قوية تحت إشراف الدكتور حسن منير النادي، بدأت بالجري حول الملعب لما يقرب من 7 دقائق، ثم تأدية بعض الإطالات والإحماءات، قبل الخضوع لتقسيمة قوية بين الفريقين، شهدت حماس عالٍ من اللاعبين، وتعليمات فنية من الجهاز الفني.

صفقات المنصورة

وأبرم النادي البرتقالي في وقت سابق عدة صفقات في إطار تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي استعدادًا للموسم الجديد 2019/2020 بدوري القسم الثاني، بعدما نجح في التعاقد مع وائل السعدني، ونادر السيد، لاعبا شبان بداوي، ونجح في إتمام التعاقد مع مؤمن فكري، لاعب خط وسط فريق الحمام المطروحي، ومحمد الصغير، وأحمد عبدالعال دونجا، ومحروس إبراهيم بومبة، كما ضم مؤخرًا محمد سكر، لاعب اف سي مصر السابق.

وكان نادي المنصورة، برئاسة حاتم المير، استقر على تولي رضا العيسوي، المهام الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، استعدادًا للموسم الجديد، عقب الانتهاء من تفاصيل التعاقد معه، ويعاونه كلاً من ياسر عبدالواحد، مدربًا عامًا، وعمر إسلام، مدربًا.

المنصورة

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة، الموسم الماضي محتلاً المركز الثامن في جدول المجموعة الثالثة “بحري”، بدوري القسم الثاني، برصيد 40 نقطة، وفشل في تحقيق الصعود إلى دوري الأضواء والشهرة.

ويسعى مجلس إدارة النادي البرتقالي، برئاسة المحاسب حاتم المير، إلى الوقوف على نقاط الضعف والقوة بالموسم المنقضي، لتعديل الأوضاع خلال الموسم المُقبل، والمنافسة على الصعود، وفي الإطار ذاته يسعى رضا العيسوي، المدير الفني للفريق لسرعة حسم المراكز الشاغرة والتي تحتاج إلى دعم بصفوف الفريق لضم الصفقات سريعًا، وتأكيد مشاركتها في فترة إعداد الفريق منذ انطلاقتها.

الوسوم