المنصورة يضم مهاجم الجزيرة المطروحي

المنصورة يضم مهاجم الجزيرة المطروحي
كتب -

نجح مجلس إدارة نادي المنصورة الرياضي برئاسة المحاسب حاتم المير، في ضم اللاعب أحمد هريسة، مهاجم نادي الجزيرة بمطروح لمدة 3 سنوات ونصف.

وقال محمد صلاح، عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على الكرة، إنه تم إنهاء كافة تفاصيل التعاقد مع اللاعب أحمد هريسة، تمهيدًا لضمه لصفوف الفريق البرتقالي.

وأضاف المشرف على الكرة في تصريحات لـ “استاد ولاد البلد”، إن هريسة صاحب الـ 29 عامًا يعد إضافة قوية للفريق البرتقالي، وننتظر منه التألق مع الفريق خلال الفترة القادمة، لافتًا إلى أنه يشارك في المران الجماعي بداية من الأحد المقبل.

وشهد الفريق البرتقالي أزمة في خط الهجوم خلال الدور الأول من مسابقة دوري القسم الثاني، بعدما أصيب مهاجمي الفريق، وظهر عجز واضح في الخط الأمامي للفريق، وبدأ المنصورة مؤخرًا في العودة لشكله الطبيعي بعدما عاد ماهر العشري، مهاجم الفريق من الإصابة، بالإضافة لاستغلال جلال الشرقاوي في فترة راحته من الخدمة العسكرية.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البرتقالي لدعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، استعدادًا لعودة منافسات المجموعة الثالثة بحري بدوري القسم الثاني.

وينتظر البرتقالي عدة مواجهات قوية مع عودة الدورى، يبدأها بمواجهة نظيره الرجاء المطروحي الخميس المقبل خارج الديار، عقب انتهاء فترة التوقف.

اقرأ أيضا..
 المنصورة يجدد عقد مدافعه لمدة موسمين.. وبدير مستمر لنهاية العام
المنصورة يتعادل مع شباب الأمير استعدادًا لاستئناف القسم الثاني (صور)

 

الوسوم