المنصورة يسقط أمام أبو قير للأسمدة ويفرط في الصدارة (صور)

المنصورة يسقط أمام أبو قير للأسمدة ويفرط في الصدارة (صور) المنصورة وأبوقير
كتب -

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة الرياضي الخسارة من ضيفه أبو قير للأسمدة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، على ملعب الأول، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرون للمجموعة الثالثة بحري بدوري القسم الثاني.

المنصورة

بدأ صاحب الأرض والضيافة اللقاء بالضغط الهجومي في محاولة لإحراز هدف التقدم مبكرًا، ولكن سريعًا استحوذ أبو قير للأسمدة على ملعب اللقاء ومن خطأ دفاعي نجح اللاعب عبد الله سليمان شيكابالا في تسجيل الهدف الأول للضيوف في الدقيقة 9 من عمر اللقاء، بعدما انفرد بالمرمى وصوب الكرة داخل الشباك معلنة الهدف الأول.

واستمرت محاولات المنصورة لتعديل النتيجة قبل أن يستغل لاعب أبو قير للأسمدة كرة خطيرة من عرضية ويصوبها داخل الشباك ويلغيها الحكم محمد معروف بداعي التسلل.

ويعود المنصورة للسيطرة على ملعب اللقاء من جديد في محاولة لتعديل النتيجة، لينجح اللاعب أحمد هريسة في الاستحواذ على الكرة داخل منطقة الجزاء ويخرج بالحارس بعيدًا عن مرماه ويسلمها لزميله ماهر العشري الذي صوبها داخل الشباك معلنة هدف التعادل مع الدقيقة 23 من عمر اللقاء.

وواصل الفريقان تبادل الهجمات، في محاولة للتقدم بالنتيجة على حساب الآخر، ولكن لم يشهد الوقت المتبقي جديدًا لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

أبو قير للأسمدة

مع بداية الشوط الثاني، بدأ المنصورة بضغط هجومي متقدم مستغلاً أطرافه مع الاعتماد على هريسة والعشري في الهجوم، ودخل أبو قير للأسمدة في أجواء اللقاء، وعاش الفريقين حالة من تبادل الهجمات.

ومع الدقيقة 90 أحرز اللاعب محمود عبد المجيد الملك، هدف التقدم وشهد اللقاء اعتراضات من جانب الجهاز الفني للمنصورة، أدى إلى توقف اللقاء لأكثر من 3 دقائق وحاول البرتقالي تعديل النتيجة، ولكن دون جدوى لتنتهي المباراة بخسارة صاحب الأرض بهدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الفريق البرتقالي عند 38 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة عن طنطا المتصدر، وبالتساوي مع دمنهور الوصيف، فيما ارتفع رصيد أبو قير للأسمدة لـ 36 نقطة.

 

اقرأ أيضًا..
“هريسة” ماكينة أهداف البرتقالي يحلم بالممتاز

الوسوم