ولاد البلد

المنصورة يستعد لعودة القسم الثاني بمسحة طبية ومعسكر مغلق

المنصورة يستعد لعودة القسم الثاني بمسحة طبية ومعسكر مغلق إدراء المسحات لفريق المنصورة

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة، المسحة الطبي للكشف عن فيروس كورونا، اليوم الخميس، بمقر النادي، استعدادًا لعودة مباريات دوري القسم الثاني.

أجرى المسحة، اللجنة الطبية التي أرسلها اتحاد الكرة للأندية، وخضع اللاعبون والجهاز الفني والإداري والطبي للمسحات، ومن المقرر ظهور نتيجتها غدا.

وقرر ياسر عبد الواحد، المدير الفني، بعد الاتفاق مع مجلس الإدارة، على الدخول في معسكر مغلق في جمصة، مدته عشرة أيام، بدءا من يوم السبت المقبل.

يذكر أن فريق المنصورة، بدأ تدريباته بعد العيد مباشرة، بعدما أجرى فحوصات للاعبين على نفقة النادي، وأثبتت سلامة اللاعبين، مما جعل ياسر عبد الواحد، المدير الفني، يبدأ المران ليستعد اللاعبون جيدًا لاستئناف دوري القسم الثاني، الذي ينافس فيه البرتقالي على الصعود للدوري الممتاز.

فريق المنصورة

ويلعب فريق المنصورة في المجموعة الثالثة بحري، بدوري القسم الثاني، ويحتل الفريق المركز الرابع برصيد 30 نقطة بفارق 3 نقاط عن فريق دمنهور المتصدر.

وتولى ياسر عبد الواحد، المسؤولية الفنية للفريق، عقب رحيل رضا العيسوي، المدير الفني السابق بعد خروج الفريق من كأس مصر والخسارة من أبو قير للأسمدة.

وكان عبد الواحد ضمن الجهاز المعاون للعيسوي، ووضع مجلس الإدارة ثقتهم فيه، ومنح مسؤولية الفريق الأول، لينتشل الفريق من الاقتراب من المراكز المهددة بالهبوط، إلى المنافسة على الصعود وإحياء الأمل بعدما كان الفريق بعيدا عن المنافسة.

 

 

الوسوم