المنصورة يستضيف غزل المحلة لمواصلة مشواره نحو الصدارة

المنصورة يستضيف غزل المحلة لمواصلة مشواره نحو الصدارة
كتب -

تتجه أنظار عشاق كرة القدم بمنطقة الدلتا إلى ملعب الاستاد في الثانية والنصف من عصر غدا الخميس، عندما يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة الرياضي نظيره غزل المحلة، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر بالمجموعة الثالثة بحري بدوري القسم الثاني.

ملعب المباراة 

ويعود الفريق البرتقالي لاستضافة مبارياته على ملعب استاد المنصورة من جديد، بعدما بدأ الدور الأول على ملعب شربين مع نظيره تلا، ثم استضاف الأوليمبي على ملعب بني عبيد، ليستقبل غدا لقاء غزل المحلة المرتقب.

ملعب استاد المنصورة
ملعب استاد المنصورة

وتشتعل المنافسة في المجموعة الثالثة بحري من دوري القسم الثاني للوصول للصدارة، ويحتل الإعصار البرتقالي المركز الثالث برصيد 32 نقطة بفارق نقطتين عن دمنهور المتصدر، فيما يقع زعيم الفلاحين في المركز الثامن برصيد 28 نقطة بفارق 4 نقاط عن الأزرق البحراوي صاحب المركز الأول.

المنصورة

ويسعى المنصورة لتحقيق الفوز على ضيفه واقتناص 3 نقاط هامة تمكنه من الوصول للصدارة، منتظرا عرقلة المتصدر ليعتلي القمة، مستغلا عامل الأرض ودعم الجمهور، بعدما نجح مجلس إدارة النادي في الحصول على الموافقات الأمنية لحضور 300 مشجع.

وخاض صاحب القميص البرتقالي 18 مباراة، استطاع تحقيق الفوز في 9 مواجهات، وتعادل في 5 لقاءات، فيما لحقت به الخسارة في 4 مباريات، ونجح المنصورة في هز شباك الخصم بـ19 هدف، فيما استقبلت شباكه 13 هدفا.

غزل المحلة 

في المقابل يسعى غزل المحلة لانتزاع 3 نقاط تضمن له مواصلة المنافسة على الوصول للصدارة، في ظل عرقلة المراكز التي تسبقه، ولعب زعيم الفلاحين 18 مباراة نجح في حسم 7 لصالحه وتعادل في مثلهم وخسر في 4 مواجهات، فيما اهتزت شباكه في 14 مناسبة ونجح في تسجيل 19 هدفا.

مواجهات الفريقين

وفي خلال الـ4 سنوات الأخيرة التقى الفريقين في 9 مناسبات، نجح المنصورة صاحب الضيافة بمباراة الغد في الفوز 4 مباريات، فيما كانت الغلبة لفريق غزل المحلة في مباراة وحيدة، وتعادل الفريقين في 4 مباريات أخرى.

فيما كانت أعلى نتيجة بين الفريقين في موسم 2014/2015، عندما نجح صاحب الزي البرتقالي في الفوز بـ 4 أهداف مقابل هدف وحيد، فيما سيطرت نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف في 4 مواجهات من أصل 9 مباريات.

اقرأ أيضًا 

استقالة جماعية تهدد مسيرة فريق السباحة باستاد المنصورة

الوسوم