المنصورة يستأنف المران الجماعي استعدادًا لمواجهة الحمام

المنصورة يستأنف المران الجماعي استعدادًا لمواجهة الحمام المنصورة - تصوير عزة رخا
كتب -

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة الرياضي، المران الجماعي، مساء اليوم الإثنين، على ملعب نادي الشعب، استعدادًا لمواجهة نظيره الحمام المطروحي.

وبدأ المران بمحاضرة فنية للمدير الفني للفريق صبري المنياوي، طالب فيها اللاعبين بالتركيز وعدم التكاسل في التدريبات البدنية، مؤكدًا أنه حرص على رفع الحمل البدني للاعبين بسبب سوء ملعب الحمام.

وخاض الفريق مرانًا بدنيًا قويًا استغرق ما يقرب من 15 دقيقة تحت قيادة مدرب الأحمال عمرو عتمان، ثم خضع اللاعبون لتقسيمة قوية للتدريب على بعض الجمل التكتيكية والخططية المتفق تنفيذها بالمباراة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة، قد تعادل مع ضيفه شباب دمياط “أحد فرق القسم الثالث” إيجابيًا بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، على ملعب الشعب، في إطار استعدادات البرتقالي لمواجهة نظيره الحمام المطروحي خارج الديار.

ويستعد الفريق البرتقالي لمواجهة نظيره الحمام المطروحي في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر للمجموعة الثالثة بحري بدوري القسم الثاني، والذي كان من المقرر أن تقام الخميس الماضي، وتم تأجيلها بقرار من اتحاد الكرة لدواع أمنية، لتقام الخميس المقبل الموافق 4 أبريل الحالي.

اقرأ أيضا..
لأول مرة في تاريخه.. “دقادوس” يصعد للقسم الثالث بعد الفوز على منية النصر

الوسوم