المنصورة يخوض معسكرا بالإسماعيلية استعدادا لمواجهة الرجاء

المنصورة يخوض معسكرا بالإسماعيلية استعدادا لمواجهة الرجاء
كتب -

قرر صبري المنياوي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة الرياضي، خوض فريقه معسكرا مغلقا بمحافظة الإسماعيلية، ضمن الاستعدادات لمواجهة نظيره الرجاء المطروحي، بعد عودة دوري القسم الثاني.

وقال محمد صلاح، عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على الكرة، في تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”، إنه من المقرر أن يخوض الفريق وديتين خلال فترة المعسكر، الأولى أمام نظيره القناة، والثانية مع سيراميكا كليوباترا، للوقوف على مستوى اللاعبين قبل المواجهة الهامة مع الرجاء، متصدر المجموعة خارج الديار.

ويتوجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة، غدا إلى محافظة الإسماعيلية لبدء المعسكر، الذي يستغرق ثلاثة أيام، تبدأ من الثلاثاء، وتنتهي مساء الخميس، ثم يحصل اللاعبين على راحة يوم الجمعة، ويستأنف المران الجماعي عصر السبت على ملعب نادي الشعب.

واختتم الفريق البرتقالي مرانه الجماعي اليوم الاثنين، على ملعب نادي الشعب “المنصورة”، تحت قيادة صابر المنياوي، المدير الفني للفريق، والذي تخلله تقسيمة قوية، استعدادا للمغادرة غداً الثلاثاء والتوجه إلى محافظة الإسماعيلية.

وخاض المنصورة لقاء وديا مع نظيره شباب الأمير، وحسم التعادل مصير اللقاء بهدف للاعب المنصورة عادل فكري، وآخر للاعب شباب الأمير محمد طلعت، وحرص المنياوي خلاله إشراك عدد كبير من اللاعبين لتحصيل أكبر استفادة من الودية.

ويحتل فريق المنصورة المركز السادس برصيد 23 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز على مضيفه الرجاء، والتي تعد أولى مباريات صابر المنياوي الرسمية مع الفريق.

 

اقرأ أيضا..
الفريق البرتقالي يجدد عقد مدافعه لمدة موسمين.. وبدير مستمر لنهاية العام
الفريق البرتقالي  يتعادل مع شباب الأمير استعدادًا لاستئناف القسم الثاني (صور)

 

 

الوسوم