المنصورة يختتم استعداداته لمواجهة الرجاء المطروحي ويدخل معسكر مغلق 

المنصورة يختتم استعداداته لمواجهة الرجاء المطروحي ويدخل معسكر مغلق 
كتب -

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة الرياضي، اليوم الثلاثاء، استعداداته لمواجهة نظيره الرجاء المطروحي الخميس المقبل خارج الديار.

وخاض الفريق البرتقالي مرانه الجماعي على ملعب نادي الشعب “المنصورة” تحت قيادة صابر المنياوي، المدير الفني للفريق بالتعاون مع جهازه الفني.

وشمل المران بعض الإحماءات والتدريبات البدنية، بالإضافة إلى بعض الجمل التكتيكية والخططية التي من المقرر تنفيذها خلال مواجهة الفريق الهامة أمام متصدر المجموعة الثالثة بحري.

وقال محمد صلاح، عضو مجلس إدارة النادي البرتقالي والمشرف على الكرة، إن الفريق يتجه في التاسعة من صباح الغد الأربعاء، إلى مطروح، استعدادا للدخول في معسكر مغلق لمدة 24 ساعة قبل المباراة.

وأضاف المشرف على الكرة في تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”، إن مجلس إدارة النادي برئاسة المحاسب حاتم المير، يسعى لتوفير كل متطلبات الفريق أملاً في تحقيق حلم الصعود لدوري الأضواء والشهرة من جديد، لافتاً إلى أن لقاء متصدر المجموعة يتطلب من اللاعبين بذل المزيد من الجهد لا سيما وأن الفارق بين الفريقين 4 نقاط فقط.

وتابع، كلنا ثقة في الجهاز الفني واللاعبين، ونأمل منهم العودة من مطروح بالفوز، والمنافسة على تصدر المجموعة مرة أخرى، بعدما اعتلاها الرجاء واحتل المنصورة المركز السادس.

اقرأ أيضا..
الفريق البرتقالي يجدد عقد مدافعه لمدة موسمين.. وبدير مستمر لنهاية العام

 

 

الوسوم