ولاد البلد

المنصورة يتعاقد مع “الصغير” استعدادًا للقسم الثاني 

المنصورة يتعاقد مع “الصغير” استعدادًا للقسم الثاني  محمد الصغير ينضم لصفوف المنصورة _ المركز الإعلامي للنادي
كتب -

نجح نادي المنصورة الرياضي برئاسة المحاسب حاتم المير، في التعاقد مع اللاعب محمد الصغير، لاعب فريق غزل المحلة السابق، في إطار استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة للموسم الجديد بدوري القسم الثاني.

ووقع اللاعب محمد الصغير، صاحب الـ24 عامًا، على عقود انضمامه لصفوف نادي المنصورة، رسميًا، لمدة موسمين مقبلين، في صفقة انتقال حر، بناءً على ترشيحات من رضا العيسوي، المدير الفني للفريق، في حضور محمد صلاح، عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على فريق الكرة، ومحمد الوكيل، إداري الفريق، ووكيل اللاعب، حسب المركز الإعلامي للنادي.

وسبق للاعب الانضمام لصفوف العديد من الأندية، من بينها غزل المحلة، وأسوان، والشرقية، قبل أن ينضم مؤخرًا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة.

صفقات البرتقالي

وأبرم النادي البرتقالي في وقت سابق عدة صفقات في إطار تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي استعدادًا للموسم الجديد بدوري القسم الثاني، بعدما نجح في التعاقد مع وائل السعدني، ونادر السيد، لاعبا شبان بداوي، وأتم التعاقد مع مؤمن فكري، لاعب خط وسط الحمام المطروحي، ووقع أخيرًا الظهير الأيسر أحمد السيد العدل، والشهير بـ”بيبو”.

وكان نادي المنصورة، برئاسة حاتم المير، استقر على تولي رضا العيسوي، المهام الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، استعدادًا للموسم الجديد، عقب الانتهاء من تفاصيل التعاقد معه، ويعاونه كلاً من ياسر عبد الواحد، مدربًا عامًا، وعمر إسلام، مدربًا.

المنصورة

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة، الموسم الماضي محتلاً المركز الثامن في جدول المجموعة الثالثة “بحري”، بدوري القسم الثاني، برصيد 40 نقطة، وفشل في تحقيق الصعود إلى دوري الأضواء والشهرة.

ويسعى مجلس إدارة النادي البرتقالي برئاسة حاتم المير، إلى الوقوف على نقاط الضعف والقوة بالموسم المنقضي، لتعديل الأوضاع خلال الموسم المُقبل، والمنافسة على الصعود.

وفي الإطار ذاته يسعى رضا العيسوي، المدير الفني للفريق، لسرعة حسم المراكز الشاغرة، والتي تحتاج إلى دعم بصفوف الفريق لضم الصفقات سريعًا، وتأكيد مشاركتها في فترة إعداد الفريق منذ انطلاقتها.

 

اقرأ أيضًا 
الوسوم