ولاد البلد

المنصورة يتعادل سلبيًا مع بلدية المحلة في آخر مبارياته على ملعبه (صور)

المنصورة يتعادل سلبيًا مع بلدية المحلة في آخر مبارياته على ملعبه (صور) المنصورة وبلدية المحلة.. تصوير: عزة رخا
كتب -

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة الرياضي مع ضيفه بلدية المحلة، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، على ملعب الأول، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرون من منافسات دوري القسم الثاني للمجموعة الثالثة بحري.

المنصورة

بدأ اللقاء بضغط هجومي من فريق المنصورة، على ضيفه بلدية المحلة في محاولة لإحراز هدف مبكر والسيطرة على ملعب المباراة، ولكن دخل الفريق المحلاوي أجواء اللقاء سريعًا، وصارت المباراة سجالاً بين الفريقين حتى مرور أول 20 دقيقة من اللقاء، ليتراجع المنصورة للخلف ويبادر بلدية المحلة بتنظيم الهجمات ليهدد مرمى الفريق البرتقالي، وينجح دفاعات الأخير في الحفاظ على مرماهم.

واستمر التعادل السلبي مسيطرًا على أجواء المباراة حتى انتهى الوقت الأصلي للشوط الأول، بالإضافة إلى دقيقة واحدة وقت بدلاً من الضائع، لينتهي النصف الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين دون أهداف.

بلدية المحلة

ومع بداية الشوط الثاني، بدأ صاحب الأرض والضيافة بالضغط الهجومي في محاولة لإحراز هدف التقدم قبل أن يعود للخلف مدافعًا عن مرماه، ويتخذ فريق بلدية المحلة وضع الهجوم بيشكل خطر متتالي على عاطف نصحي، حارس المنصورة، والذي نجح في الحفاظ على مرماه.

واستمرت محاولات الفريقين الهجومية ولكن لم تشهد الدقائق الأخيرة تعديل في النتيجة، لتنتهي المباراة بتعادل الفريق البرتقالي مع نظيره بلدية المحلة، دون أهداف.

وبهذه النتيجة، احتل فريق المنصورة المركز السابع برصيد 40 نقطة، فيما حل الفريق المحلاوي على المركز الخامس برصيد 42 نقطة.

قاد اللقاء تحكيميًا حسن السندوسي حكمًا للساحة، وعاونه كل من: حسن سامي من منطقة دمياط مساعد أول، أحمد منصور من منطقة القاهرة مساعد ثان، عبد الرحمن أبو عيطة من منطقة دمياط حكم رابع.

اقرأ أيضًا:
الوسوم