“المنصورة في الممتاز” حملة لدعم الفريق في مشوار الصعود (صور) 

“المنصورة في الممتاز” حملة لدعم الفريق في مشوار الصعود (صور) 
كتب -

دشن زياد مأمون، المسؤول عن صفحة “منصورة إف سي” عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” والمهتمة بأخبار الفريق البرتقالي، حملة لدعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مشواره نحو العودة للدوري الممتاز، تحت عنوان “المنصورة في الممتاز”، وبدأت الحملة عبر صفحة “Mansoura fc” ثم انتشرت بشوارع المدينة.

وقال زياد مأمون، إن الهدف من الحملة هو نشر الانتماء داخل أركان محافظة الدقهلية لدعم ممثل المحافظة الوحيد في رحلة الصعود، بعدما اقترب الفريق من تحقيق الحلم بشكل كبير، ولم يتبق له سوى 5 مباريات يحتاج فيهم إلى الدعم لاقتناص الفوز ومن ثم الصعود.

وأضاف مأمون في تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”، أن “معظم الشباب بمحافظة الدقهلية لم يعاصروا الجيل الذهبي للمنصورة، إذ أن البرتقالي لم يحقق الصعود للدوري الممتاز منذ عام 2010 وبالتالي عزف العديد عن دعم وتشجيع النادي كونه أحد أندية القسم الثاني، فقررت أن تكون الحملة بهدف إعادة الأمل داخل الشباب في الفريق وكسب دعمهم خلال الفترة المقبلة”.

المنصورة في الممتاز

وأوضح مدشن حملة المنصورة في الممتاز، أن “جمهور البرتقالي ليس أشخاص معينة وأن الحملة تستهدف جميع فئات المجتمع وجميع المراحل العمرية، وننتظر أن تأتي الحملة بثمارها سريعًا، ويعكف أهالي المحافظة خلال الـ5 مباريات المتبقية على دعم الفريق وحضور مبارياته، لتكون المؤازرة من داخل المدرجات وخارجها”.

وتابع: “كلنا ثقة في فريق المنصورة والجهاز الفني بقيادة صبري المنياوي، وهم قادرون على تحقيق حلم الجماهير بالصعود لدوري الأضواء والشهرة، والعودة بالمنصورة لعصرها الذهبي، والجيل الحالي سيكون النسخة الثانية من الجيل الذهبي للإعصار البرتقالي”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة، لمواجهة نظيره فاركو، خارج الديار الخميس المقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين للمجموعة الثالثة بحري بدوري القسم الثاني.

ويحتل الفريق البرتقالي المركز الثالث برصيد 38 نقطة، بفارق نقطة عن طنطا المتصدر، وبالتساوي مع دمنهور الوصيف، ويسعى لتحقيق الفوز في المواجهات المقبلة، أملاً في تحقيق حلم جمهوره بالعودة للدوري الممتاز.

 

اقرأ أيضًا..
قائد المنصورة: مصلحة الفريق أهم من لقب الهداف وهذه رسالتي للجمهور (حوار)

الوسوم