وديًا.. الصفقات الجديدة ترجح كفة المنصورة أمام شربين

وديًا.. الصفقات الجديدة ترجح كفة المنصورة أمام شربين المنصورة يفوز على شربين وديا _ تصوير: عزة رخا
كتب -

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة الرياضي في تحقيق الفوز على نظيره شربين، خلال المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأخير، في إطار استعدادات الفريقين لانطلاق منافسات موسم 2019/2020.

وحرص رضا العيسوي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة الرياضي، على الدفع بأكبر عدد من اللاعبين خلال اللقاء الودي، للوقف على مدى الاستفادة منهم خلال الفترة المقبلة.
ونجح اللاعب نادر عبد العاطي، في إحراز الهدف الأول للفريق البرتقالي، ثم أحرز أحمد فوزي الهدف الثاني خلال شوط اللقاء الأول، فيما انتهى الشوط الثاني بالتعادل السلبي دون أهداف، لينتهي اللقاء بتقدم الضيوف بهدفين دون مقابل.
وقال العيسوي في تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”، إنه دفع بـ24 لاعبًا خلال شوطي اللقاء، من بينهم الصفقات الجديدة، مؤكدًا أن جميع اللاعبين ظهروا بشكل جيد خلال المباراة.
وأضاف المدير الفني للمنصورة، أن المباريات ترفع من الأداء الفني للاعبين، وتبرز جوانب جديدة تساعدنا في الاستفادة من فترة الإعداد بالشكل المطلوب.
من ناحية أخرى، أجرى نبيل حلمي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي شربين الرياضي، عدة تغييرات، في إطار تجريب الصفقات الجديدة استعدادا للموسم الجديد بدوري القسم الثالث.
صفقات المنصورة

وأبرم النادي البرتقالي في وقت سابق عدة صفقات في إطار تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي استعدادًا للموسم الجديد 2019/2020 بدوري القسم الثاني، بعدما نجح في التعاقد مع وائل السعدني، ونادر السيد، لاعبا شبان بداوي، ونجح في إتمام التعاقد مع مؤمن فكري، لاعب خط وسط فريق الحمام المطروحي، ومحمد الصغير، وأحمد عبدالعال دونجا، ومحروس إبراهيم بومبة.

وكان نادي المنصورة، برئاسة حاتم المير، استقر على تولي رضا العيسوي، المهام الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، استعدادًا للموسم الجديد، عقب الانتهاء من تفاصيل التعاقد معه، ويعاونه كلاً من ياسر عبدالواحد، مدربًا عامًا، وعمر إسلام، مدربًا.

المنصورة

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة، الموسم الماضي محتلاً المركز الثامن في جدول المجموعة الثالثة “بحري”، بدوري القسم الثاني، برصيد 40 نقطة، وفشل في تحقيق الصعود إلى دوري الأضواء والشهرة.

ويسعى مجلس إدارة النادي البرتقالي، برئاسة المحاسب حاتم المير، إلى الوقوف على نقاط الضعف والقوة بالموسم المنقضي، لتعديل الأوضاع خلال الموسم المُقبل، والمنافسة على الصعود، وفي الإطار ذاته يسعى رضا العيسوي، المدير الفني للفريق لسرعة حسم المراكز الشاغرة والتي تحتاج إلى دعم بصفوف الفريق لضم الصفقات سريعًا، وتأكيد مشاركتها في فترة إعداد الفريق منذ انطلاقتها.

اقرأ أيضًا:
البرتقالي يتعاقد مع “سكر” إف سي مصر لمدة موسمين

الوسوم