الملعب الفرعي لبرج العرب يستقبل اليوم ودية أسوان الأخيرة قبل أجازة العيد

الملعب الفرعي لبرج العرب يستقبل اليوم ودية أسوان الأخيرة قبل أجازة العيد فريق أسوان -فريق أسوان -المصدر: أسوانالمصدر: أسوان

أعلن الجهاز الفنى لنادى أسوان، بقيادة مجدي عبد العاطي، عن إقامة مباراة الفريق الودية أمام فريق حرس الحدود، علي الملعب الفرعي لاستاد برج العرب، وذلك علي هامش تحضيرات الفريق للدوري الممتاز.

وقال مصطفي أمين، مشرف الكرة بنادى أسوان، في تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”: “المباراة ستقام في السابعة من مساء اليوم الخميس، ضد فريق حرس الحدود، بالملعب الفرعي لبرج العرب بدلاً من ملعب الأكاديمية البحرية، الذي نخوض عليه تدريباتنا خلال معسكر الإسكندرية”.

وأضاف “أمين”: “هذه هي الودية الأخيرة للفريق بمعسكر الإسكندرية، قبل أجازة عيد الاضحي المبارك، وذلك في ظل سعينا لتجهيز لاعبينا للدوري الممتاز بشكل يظهر الفريق بصورة طيبة أمام المنافسين”.

أسوان

وكان فريق أسوان قد بدأ معسكره المغلق بالإسكندرية يوم 20 يوليو الماضي، ولعب الفريق بهذا المعسكر عددًا من المباريات الودية، ضمن رغبة الجهاز الفني للوقوف على مستوى اللاعبين وحالتهم العامة، بالإضافة باختيار عدد آخر من اللاعبين الجدد لضمهم للفريق ودعم الصفوف بهم.

حيث خسر الفريق من الرجاء وديًا برباعية مقابل هدف، ثم تعادل مع فاركو بهدف لكل فريق، ثم خسر من الاتحاد السكندري بخماسية مقابل هدف، وفاز بعدها على فريق العبور بسداسية مقابل هدف، وحقق الفوز في آخر ودية على الحمام بهدف وحيد لإبراهيم جلال يوم الثلاثاء الماضي.

وأوضح “أمين”: “أننا نسعى للوقوف على القوام النهائي للفريق خلال الأيام القليلة المُقبلة، لحسم قائمة الفريق الجديدة التي سنخوض بها منافسات الدوري الممتاز خلال الموسم الجديد، سعيًا للظهور بمستوي يرضي طموحات وآمال جماهيرنا العريضة، وكذلك جماهير الصعيد، التي تقف خلفنا بعد تحقيق إنجاز الصعود رسميًا للدوري الممتاز، خاصة أننا الممثل الجماهيري الوحيد للصعايدة في دوري الكبار.

وأشار مشرف الكرة بنادى أسوان، أن الجميع يتكاتف داخل النادي سواء الإدارة، والجهاز الفني، ولجنة الكرة لتذليل كل الصعوبات أمام الفريق خلال الموسم الجديد سواء من حيث المعسكرات أو الصفقات الجديدة، لتوفير فرصه إعداد قوية للفريق للظهور بشكل مميز، وتحقيق نتائج مميزة تبعدنا على مطب الهبوط، والمراكز المتأخرة للإستمرار في الدوري الممتاز أطول فترة ممكنة، خاصة أن الكل يجتهد ويتعب لرفع اسم الكيان.

اقرأ أيضًا

أسوان يضم محمد خليفة لاعب وسط الداخلية لمدة موسمين

الوسوم