المقاولون العرب يضم 3 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد (صور)

المقاولون العرب يضم 3 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد (صور) محمد عصام - صفحة المقاولون العرب على فيس بوك

أنهى نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس صلاح محسن رئيس مجلس إدارة النادي، تعاقده مع ثلاثة لاعبين في الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك لتدعيم خطوط الفريق خلال الموسم المقبل٠، في حضور محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة، والكابتن عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

عبد الرحمن فاروق

أولى صفقات ذئاب الجبل كانت بالتعاقد مع عبد الرحمن فاروق صاحب الـ 35 عامًا لتدعيم مركز الظهير الأيمن في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين.

لعب فاروق من قبل لأندية: حرس الحدود، وسموحة، والاتحاد السكندري، والإنتاج الحربي، وشارك هذا الموسم مع العجلات الحربية في 23 مباراة من بينهم مباراة في كأس مصر، كما ساهم في فوز فريقه في ستة لقاءات، وسجل هدفًا واحدًا أمام الجونة، وصنع آخر وكان هدف الفوز أمام وادي دجلة. وحصل عبد الرحمن فاروق على بطولة كأس مصر موسم 2009/2010 مع حرس الحدود.

محمد عصام

أبرم المقاولون العرب ثاني صفقاته بالتعاقد مع محمد عصام صاحب الـ 25 عامًا، والذي يلعب في مركز وسط الملعب ويجيد اللعب كجناح أيسر، وتم الاتفاق على مدة التعاقد لتصبح أربع سنوات، تبدأ من الموسم المقبل.

عصام هو أحد ناشئي وادي دجلة واحترف في صغره بنادي ليجيا وارسو البولندي، ولعب للإسماعيلي والنصر القاهري وعاد مرة أخرى إلى بولندا في موسم 2015/2016 لنادي وندويسلان جورا، ومنه إلى ستال ستالوا وولا وكلوزبورغ، ليعود مرة أخرى إلى مصر لنادي الإنتاج الحربي، ثم يعيد تجربته في بولندا مع نادي غورنيك ليتشنا.

شارك عصام في الدوري البولندي هذا الموسم في 16 مباراة من بينهم مباراة في كأس بولندا، وسجل هدفًا، كما شارك من قبل مع منتخب مصر للشباب تحت 20 سنة في أربع مباريات سجل خلالهم هدفًا وحيدًا.

محمد سالم

آخر صفقات الذئاب حتى الآن التعاقد مع محمد سالم لمدة ثلاث سنوات، وهو يلعب في مركز المهاجم الصريح ويبلغ من العمر 25 عامًا.

لعب سالم من قبل للمقاولون العرب والزمالك والاتحاد السكندري وبتروجيت والداخلية، وانتقل للمقاولون في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الداخلية عقب هبوطه من الدوري الممتاز.

شارك سالم هذا الموسم مع بتروجيت في 12 مباراة من بينهم اثنين في كأس مصر، وشارك في ثمانية لقاءات مع الداخلية، وسجل مع بتروجيت هدفًا أمام طلائع الجيش في الدوري، وهدفين في كأس مصر أمام مركز شباب تلا، وصنع هدفين في المباراة التي انتهت بفوز الزعيم البترولي بسداسية نظيفة، كما سجل هدفين مع الداخلية أمام إنبي والمقاولون العرب. وحصل محمد سالم على بطولتي كأس مصر مع الزمالك في موسمي 2014/2015 و2015/2016.

المقاولون العرب

ويستعد المقاولون العرب لخوض آخر مواجهاته بالدوري المصري هذا الموسم أمام النادي الأهلي يوم الأربعاء الموافق 24 من شهر يوليو الحالي، على استاد برج العرب.

اقرأ أيضًا..
 وديا.. الإسماعيلي يتعادل مع فريق إف سي مصر

 

الوسوم