المقاصة يوضح: لماذا رحل جون أنطوي وسر الصفقات الجديدة؟

المقاصة يوضح: لماذا رحل جون أنطوي وسر الصفقات الجديدة؟ جون أنطوي في مباراة المقاصة والاتحاد المصدر: المقاصة

كشف اللواء محمد عبد السلام، رئيس نادي مصر المقاصة، عن سبب رحيل الغاني جون أنطوي، عن الفريق الفترة الماضية، وأكد أن رحيله خسارة كبيرة للفريق لأنه من أفضل اللاعبين الأفارقة والهدافين المميزين بالدوري.

لماذا رحل جون أنطوي؟

وأوضح عبد السلام بحسب المركز الإعلامي لمصر المقاصة، أنه رغم أهمية اللاعب وقدراته القوية للفريق، إلا أنه طلب الرحيل عن الفريق، ولا يوجد فريق يقف على لاعب مهما كانت نجوميته لذلك قررنا تركه.

سر شراء الصفقات الجديدة؟

وأضاف رئيس المقاصة، أنه عقب رحيل أنطوي، وبعض نجوم الفريق من الموسم قبل الماضي، كان للمقاصة دور في تدعيم كبير وملحوظ يغطي جميع من رحلوا، مبينًا، أنهم تعاقدوا مع صفقات بديله قوية ومميزة، وهناك ثقة في قدرة  الجهاز الفني في تجهيز بديل كفء لتعويض رحيل أنطوي.

وعن أسرار اختيارات صفقات الفريق التى تم التعاقد معها في الموسم الجديد، أكد أن أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق  كان شريكا في اختيارات كل اللاعبين، وتم الاتفاق على المراكز التي تحتاج للتدعيم، وعلى الفور تم التعاقد مع اللاعبين لبناء فريق قوي قادرا على المنافسة .

وأوضح رئيس المقاصة، أنه تم التركيز على اختيار اللاعبين أصحاب الخبرات أمثال صلاح أمين ومحمد إبراهيم و خالد اوتشو نجم منتخب أوغندا للتعاقد معهم ، للاستفادة من الخبرات التي يتمتعون بها ، وبالتأكيد ان وجودهم مع بقية زملائهم بالفريق مكسب قوي وإضافة مميزة خلال الموسم الجديد .

مصر المقاصة

نادي مصر المقاصة، تابع لإدارة أبشواي الرياضية بمحافظة الفيوم، يرأسه اللواء محمد عبد السلام، وهو نادي فيومي يلعب بالدوري الممتاز، وحصل على الترتيب السادس الموسم المنقضي، بعد أن جمع 46 نقطة من 34 مباراة خاضها، خلف فريقي المصري والمقاولون العرب، صاحبي الترتيب الرابع والخامس، ويقود الفريق الكروي الأول فنيا أحمد حسام ميدو بداية من الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا:
التفاصيل كاملة| كواليس رحيل مجدي طلبة عن الفريق الفيومي
الصفقة الخامسة| أبوكساه يضم أيمن زكريا لموسمين

الوسوم