المقاصة يوضح حقيقة ضم مدافع الزمالك

المقاصة يوضح حقيقة ضم مدافع الزمالك محمد عبد السلام - بواسطة الموقع الرسمي للزمالك

نفى وليد هويدي، مدير الكرة بنادي المقاصة، ماتردد من أنباء حول التفاوض مع محمد عبد السلام، مدافع نادي الزمالك، لضمه للفريق، مؤكدًا أن الأخبار المتداولة عارية تمامًا عن الصحة.

وأضاف هويدي في تصريحاته لـ”استاد ولاد البلد”، أن المقاصة لم يضم محمد عبد السلام، ولم تكن هناك مفاوضات بشأن ضمه مع نادي الزمالك، وأن الحديث عن ضمه ومفاوضات المقاصة له من قبل المواقع الإخبارية غير دقيق، مطالبًا بتحري الدقة في تناول الأخبار عن النادي الفيومي.

وأوضح هويدي، أن محمد عبد السلام مدافع جيد ولديه إمكانيات كبيرة وسنه صغير، وسيكون إضافة كبيرة حال رحيله عن الزمالك، مبينًا أنه لا يعتقد أن يفرط الزمالك في اللاعب، ولم يعرضه من الأساس للبيع أو الإعارة.

وأشار مدير الكرة بالمقاصة، إلى أن الفترة الأخيرة، ترددت أنباء كثيرة عن مصر المقاصة، وعن تفاوضه مع لاعبين كثيرين أكثرهم من نادي الزمالك، وهو أمر غير صحيح، وأن المقاصة معروف بسياسته في ضم أو بيع اللاعبين، وله سقف موحد ومعروف، ولاعبي الزمالك أو الأهلي أعلى من سقف تعاقدات الفريق الفيومي.

يذكر أن الزمالك يربط مصير محمد عبد السلام بالتعاقد مع مدافع جديد خلال الفترة المقبلة، حيث دخل النادي الأبيض في مفاوضات مع ثنائي دفاع النادي الإسماعيلي، باهر المحمدي ومحمود متولي، كما دخل أيضًا أحمد أيمن منصور مدافع بيراميدز ضمن الاهتمامات.

مصر المقاصة

نادي مصر المقاصة، تابع لإدارة أبشواي الرياضية بمحافظة الفيوم، يرأسه اللواء محمد عبد السلام، وهو نادي فيومي يلعب بالدوري الممتاز، وحصل على الترتيب السادس الموسم المنقضي، بعد أن جمع 46 نقطة من 34 مباراة خاضها، خلف فريقي المصري والمقاولون العرب، صاحبي الترتيب الرابع والخامس، ويقود الفريق الكروي الأول فنيا أحمد حسام ميدو بداية من الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا: 

بسبب الأزمة المالية.. استقالة أحمد مصطفى المدير الفني لفريق أبوكساه

ملخص اليوم الأول بـ اختبارات الناشئين نادي الفيوم (صور)

أزمة بين شباب سنورس وعميد لاعبي الصعيد.. والأخير يرحل

قطب أحمد يعتذر عن عدم قيادة شباب طامية لظروف صحية

بعد التطوير.. شباب طامية يستعد لافتتاح كبير خلال أيام (صور)

الوسوم