المقاصة يوضح حقيقة انتقال إسلام جابر للنادي المصري

المقاصة يوضح حقيقة انتقال إسلام جابر للنادي المصري إسلام جابر - بواسطة مصر المقاصة

أكد نادي مصر المقاصة، تواجد اللاعب إسلام جابر، في صفوف الفريق حتى الآن، وعدم انتقاله لأية فريق في الفترة الحالية، وأن اللاعب يشارك في التدريبات الجماعية مع أحمد حسام ميدو، المدير الفني، وأن ما تردد حول انتقاله لأحد الأندية غير دقيق.

انتهاء إعارة إسلام جابر للداخلية

وقال وليد هويدي، مدير الكرة بالمقاصة، لـ”استاد ولاد البلد”، إن إسلام جابر، متواجد بالفريق الأول ويشارك في التدريبات مع الفريق استعدادًا للموسم الجديد، بعد نهاية إعارته مع الداخلية.

وأضاف هويدي، أن مصير اللاعب في يد الجهاز الفني للفريق، وهو الوحيد الذي سيحدد موقف اللاعب من البقاء مع الفريق الفيومي أو الانتقال لفريق آخر، سواء بيع أو على سبيل الإعارة.

وأوضح مدير الكرة، أن جابر قدم مستوى طيب خلال الفترة الأخيرة مع الداخلية، وهو ما أجبر الجهاز الفني للمنتخب على ضمه الفترة الماضية، إلا أن مسألة عودته للمقاصة في يد أحمد حسام ميدو، وكذلك مسألة بيعه.

كان قد ترددت أنباء عن أن إسلام جابر، الجناح الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة، دخل دائرة اهتمامات نادي المصري البورسعيدي، تمهيدا للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأن إيهاب جلال، المدير الفني للنادي المصري، وضع إسلام جابر، لاعب نادي مصر للمقاصة، ضمن اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد فشل التعاقد مع أحمد الشيخ، جناح النادي الأهلي، بعد قرار مسؤولي القلعة الحمراء بتجميد صفقة إسلام عيسى، صانع ألعاب النادي البورسعيدي.

وإسلام جابر ليس مرتبطًا بأي بنود تسمح للداخلية بشرائه نهائيًا، وأنه الآن لاعبا ضمن صفوف المقاصة بعد انتهاء مدة إعارته.

مصر المقاصة

ويتبع نادي مصر المقاصة، إدارة أبشواي الرياضية بمحافظة الفيوم، يرأسه اللواء محمد عبد السلام، وهو نادي فيومي يلعب في الدوري الممتاز، وحصل على الترتيب السادس الموسم المنقضي، بعد أن جمع 46 نقطة من 34 مباراة خاضها،

خلف فريقي المصري والمقاولون العرب، صاحبي الترتيب الرابع والخامس، ويقود الفريق الكروي الأول فنيا أحمد حسام ميدو بداية من الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا: 

بسبب الأزمة المالية.. استقالة أحمد مصطفى المدير الفني لفريق أبوكساه

ملخص اليوم الأول بـ اختبارات الناشئين نادي الفيوم (صور)

أزمة بين شباب سنورس وعميد لاعبي الصعيد.. والأخير يرحل

قطب أحمد يعتذر عن عدم قيادة شباب طامية لظروف صحية

بعد التطوير.. شباب طامية يستعد لافتتاح كبير خلال أيام (صور)

الوسوم