ولاد البلد

المقاصة يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع حرس الحدود إيجابيًا

المقاصة يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع حرس الحدود إيجابيًا مصر المقاصة - المركز الإعلامي

واصل نادي مصر المقاصة نزيفه للنقاط، بتعادله اليوم أمام فريق حرس الحدود، بنتيجة 1 – 1، ليظل مصر المقاصة في مرحلة الخطر بجدول الدوري الممتاز، ويقترب بقوة من منطقة الهبوط، حيث فرض التعادل كلمته على مباراة حرس الحدود ومصر للمقاصة، التي أقيمت عصر اليوم، في إطار منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

المباراة أقيمت على أرضية ميدان استاد المكس بالإسكندرية، وفشل خلالها مهاجمو الفريقين في اقتناص هدف الفوز، كما أهدر أحمد الشيخ لاعب الحدود أسهل فرص اللقاء، خلال الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1 – 1 .

أرقام وإحصائيات

المباراة انتهت 1 – 1، بعدما بدأ محمد إبراهيم هدف المباراة الأول، وتقدم المقاصة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من ضائع للشوط الأول، ليعود عمرو الحلواني ويتعادل في الدقيقة 85 من عمر اللقاء.

وخلال المباراة شهدت 9 تسديدات من جانب المقاصة على المرمى مقابل، 16 تسديدة لصالح حرس الحدود، مع 3 ضربات ركنية لصالح المقاصة واثنين لحرس الحدود، و9 كروت صفراء للمقاصة 5 و4 لحرس الحدود، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي،رغم تفوق المقاصة في الاستحواذ بواقع 56% مقابل 44% لحرس الحدود.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد حرس الحدود إلى 25 نقطة محتلًا المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري بعد أن لعب 23 مباراة، فاز في 5 وتعادل في 10 وخسر 7 وسجل لاعبوه 19 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا وله مباراة مؤجلة.

ويحتل المقاصة المركز الرابع برصيد 24 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز في 5 وتعادل في 9 وخسر 9، وسجل لاعبوه 25 هدفًا وتلقت شباكه 32 هدفًا.

الوسوم