المقاصة يطالب بلعب مباريات الموسم الجديد على استاد الفيوم

المقاصة يطالب بلعب مباريات الموسم الجديد على استاد الفيوم استاد الفيوم - تصوير: محمود عبد العظيم

جدد نادي مصر المقاصة مطالبته من جديد لعب مبارياته الرسمية على ملعب استاد الفيوم، وتقدم بطلب رسمي إلى محافظة الفيوم، ومديرية أمن الفيوم، من أجل الموافقة على استضافة الاستاد للمباريات .

وقال وليد هويدي، مدير الكرة بمصر المقاصة، لـ”استاد ولاد البلد”، إنهم في مرحلة متقدمة الآن مع مديرية أمن الفيوم، ومحافظة الفيوم من أجل استضافة استاد الفيوم لمباريات الفريق خلال الموسم المقبل.

أهمية اللعب على استاد الفيوم

وأوضح هويدي، أنهم شرحوا للجهات المختصة في الفيوم أهمية فتح الاستاد مرة أخرى واستضافته لمباريات المقاصة، ومدى احتياجهم له خلال منافساتهم الموسم المقبل بالدوري الممتاز، خاصة وأن جميع الفرق تخوض مبارياتها على ملاعبها، وملاعب هي من تختارها باستثناء مصر المقاصة الذي يخوض مبارياته خارج محافظته وخارج ملعبه طوال الموسم.

وأضاف مدير الكرة بالمقاصة، أنه متفائل بالمفاوضات مع الجهات المتختصة، وأن الفترة المقبلة سوف تشهد انفراجة بالنسبة للاستاد واستضافة مباريات مصر المقاصة، وأنه في القريب سيتم الموافقة من جانب مديرية الأمن بالفيوم.

واختتم هويدي تصريحاته، أنه يدرك تمامًا رغبة أهالي الفيوم ومحبي مصر المقاصة، في لعب المباريات على ملعب استاد الفيوم، مبينًا أن إدارة النادي تبذل قصارى جهدها من أجل تحقيق ذلك، وتبحث هذه المشكلة وتسارع في حلها مع الجهات المختصة خلال الفترة الحالية وقبل بداية الموسم الجديد من أجل أهالي الفيوم في المقام الأول.

ويخوض مصر المقاصة معسكرا مغلقًا في مدينة الإسماعيلة استعدادا للموسم المقبل، ولعب 3 مباريات ودية، مع فرق المريخ والقناة والمصري، انتهت جميعها بالتعادل الإيجابي 1 – 1، تحت القيادة الفنية لأحمد حسام ميدو، ويستعد الفريق للقاء نادي الزمالك، في دور الـ8 بكأس مصر، والمقرر خوض المباراة 28 أغسطس الحالي.

مصر المقاصة

نادي مصر المقاصة، تابع لإدارة أبشواي الرياضية بمحافظة الفيوم، يرأسه اللواء محمد عبد السلام، وهو نادي فيومي يلعب بالدوري الممتاز، وحصل على الترتيب السادس الموسم المنقضي، بعد أن جمع 46 نقطة من 34 مباراة خاضها، خلف فريقي المصري والمقاولون العرب، صاحبي الترتيب الرابع والخامس، ويقود الفريق الكروي الأول فنيا أحمد حسام ميدو بداية من الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا:
التفاصيل كاملة| كواليس رحيل مجدي طلبة عن الفيوم
أبوكساه: اتفقنا مع راعٍ لمساندة الفريق بدوري القسم الثاني
الصفقة الخامسة| أبوكساه يضم أيمن زكريا مدافع الفيوم لموسمين
ابن الفيوم يدخل فترة معايشة مع أتليتك بلباو الإسباني (صور)

الوسوم