المقاصة يتعاقد مع عمرو مرعي رسميًا وقيده بالقائمة قبل لقاء الزمالك

المقاصة يتعاقد مع عمرو مرعي رسميًا وقيده بالقائمة قبل لقاء الزمالك المقاصة يضم عمرو مرعي - بواسطة المقاصة

تعاقد مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة، برئاسة اللواء محمد عبد السلام، مع اللاعب عمرو مرعي، مهاجم نادي بيراميدز، لمدة عام على سبيل الإعارة، مع أحقية شراء اللاعب بصفة نهائيًا بعد نهاية الموسم.

وبحسب المركز الإعلامي للمقاصة منذ قليل، تعاقد المقاصة مع اللاعب بناءًا على رغبة أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق، لدعم خط الهجوم، وقام عمرو مرعي، بالتوقيع على عقود انضمامه في مقر الشركة مع اللواء محمد عبد السلام، وبحضور وكيل أعماله.

وانضم اللاعب لتدريبات الفريق الفيومى، ويشارك في صفوفه الموسم الجديد، وتسلم وليد هويدي، مدير الكرة بنادي المقاصة، بطاقة عمرو مرعي، من ناديه بيراميدز، لقيده في قائمة الفريق باتحاد الكرة، ليكون جاهزًا للمشاركة مع الفريق في مباراة الزمالك يوم 28 أغسطس في دور الثمانية بكأس مصر.

ميدو يشيد بعمرو مرعي

من جانبه أشاد ميدو، بانضمام عمرو مرعي لفريق المقاصة، مؤكدًا أنه من أفضل المهاجمين المميزين بالدوري المصري، ويمتلك مواصفات وإمكانيات المهاجم الهداف، ووجوده إضافة قوية لخط الهجوم مع كلا من أودو موسيس وصلاح أمين.

ووضع الجهاز الفني للفريق، برنامج بدني خاص للاعب عمرو مرعي، لتجهيزه بدنيًا لمباراة الزمالك المقبلة.

ويدخل المقاصة الآن فترة الإعداد للموسم الجديد، والاستعدادات الجادة لمباراة الزمالك يوم 28 أغسطس الحالي، في دور الثمانية بكأس مصر، على أن يعود الفريق للقاهرة بعد انتهاء معسكر الإسماعيلية، والذي سيستغرق 6 أيام.

مصر المقاصة

نادي مصر المقاصة، تابع لإدارة أبشواي الرياضية بمحافظة الفيوم، يرأسه اللواء محمد عبد السلام، وهو نادي فيومي يلعب بالدوري الممتاز، وحصل على الترتيب السادس الموسم المنقضي، بعد أن جمع 46 نقطة من 34 مباراة خاضها، خلف فريقي المصري والمقاولون العرب، صاحبي الترتيب الرابع والخامس، ويقود الفريق الكروي الأول فنيا أحمد حسام ميدو بداية من الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا:
التفاصيل كاملة| كواليس رحيل مجدي طلبة عن الفيوم
رئيس نادي الفيوم: أبقينا على اللاعبين المرفوضين من طلبة لعرضهم على المدرب الجديد

أبوكساه: اتفقنا مع راعٍ لمساندة الفريق بدوري القسم الثاني

الصفقة الخامسة| أبوكساه يضم أيمن زكريا مدافع الفيوم لموسمين

ابن الفيوم يدخل فترة معايشة مع أتليتك بلباو الإسباني (صور)

الوسوم