المقابل المادي ينهي تواجد “جزار الأهلي” بأسوان

المقابل المادي ينهي تواجد “جزار الأهلي” بأسوان شهاب الدين أحمد يوقع لأسوان المصدر : النادي

أنهى شهاب الدين أحمد، لاعب وسط أسوان الجديد، تواجده مع الفريق، ليعلن رحيله رسميًا عن صفوف خلال بعد أيام قليلة من التعاقد معه، لدعم صفوف الفريق بالممتاز .

وكان أسوان قد أعلن تعاقده رسميًا مع اللاعب شهاب الدين أحمد، لمدة موسمين لدعم خط الوسط، قبل أن يرحل عن صفوف الفريق.

وقال مجدي عبدالعاطي، المدير الفني لنادي أسوان، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” إن السبب الحقيقي وراء رحيل اللاعب، هو الخلاف على المقابل المادي لعقده مع الفريق خلال الموسم الجديد، ما جعل النادي ينهي الأمر مع اللاعب بشكل دي، ويرحل عن صفوف الفريق.

وأضاف عبدالعاطي:  شهاب تواجد مع الفريق في تدريبين قبل منح اللاعبين إجازة عيد الأضحى المبارك، ولكن بسبب الخلاف علي القيمة المالية تم إنهاء تواجده، وحصل علي أوراقه رسميًا، ليكون خارج صفوف الفريق في الممتاز.

ويسعى الجهاز الفنى لأسوان لتدعيم صفوف الفريق بشكل مميز خلال الموسم الجديد، بعد صعود الفريق الدوري الممتاز لتمثيل الصعيد خلال الموسم الجديد.

ويعد شهاب الدين أحمد “الجزار” من أبرز اللاعبين الذين يمتازون بالتصويبات القوي والقدرة علي إفساد هجمات المهاجمين.

وسبق لشهاب الدين أحمد اللعب لصفوف نادي الأهلي ثم رحل ولعب بعده فرق مثل طلائع الجيش وبتروجيت والإنتاج الحربي.

صفقات أسوان

وتعاقد أسوان مع عدد من اللاعبين، سعيًا لتدعيم صفوف الفريق منهم الكيني اليكس، وأحمد عبدالموجود، مدافع المصري، وثنائي بترجيت إسلام صيام وإبراهيم القاضي، وجلال العقدة، الظهير الأيسر لبتروجيت، ومحمود عيسى، مرجان لاعب وسط تحرير أسوان، وإبراهيم جلال، مهاجم حرس الحدود، وطارق أبو العز، الظهير الأيمن لطلائع الجيش، إعارة لمدة موسم، واليوناني جورج ليراص، وخالد الشيخ لاعب وسط الأوليمبي، وحسام عبدالواحد صانع ألعاب المقاصة لمدة موسم علي سبيل الإعارة، ومسعد عوض حارس حرس الحدود، وأحمد عبدالظاهر مهاجم فريق حرس الحدود.

يذكر أن نادي أسوان تمكن من خطف بطاقة الصعود للدوري الممتاز بعد تصدر المجموعة برصيد ٥٨ نقطة بالتفوق على بني سويف الذي احتل الوصافة ب٥٠ نقطة، ويطمح الفريق في تقديم عروض قوية خلال الموسم الجديد، للبقاء بدوري الممتاز وإسعاد جماهير اسوان.

اقرأ أيضًا:

أسوان يمد معسكره بالإسكندرية 12 يومًا استعدادًا للممتاز

 

الوسوم